"مركز الزبير" يمدد الموعد النهائي للتقدم لبرنامج الدعم المباشر 2017

 

مسقط - الرؤية

أعلن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة عن تمديد الموعد النهائي للتقدم لبرنامج الدعم المُباشر 2017، إلى 3 نوفمبر 2016، ويأتي هذا التمديد لإتاحة الفُرصة للراغبين في التقدم من استكمال متطلبات التقدم.

وانضم إلى برنامج الدعم المباشر حتى الآن 28 صاحب وصاحبة مؤسسة صغيرة إلى عضويته خلال الثلاث دورات السابقة. ويقدم البرنامج إلى الفائزين دعمًا شاملاً ومُتابعة واستشارات حثيثة منذ إطلاقه في عام 2013، كبرنامج رئيسي لمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، أحد مبادرات مؤسسة الزبير المجتمعية. ويعزي فريق عمل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة الإقبال المتزايد لهذا العام إلى النجاح والإنجازات الملموسة التي حققها أعضاء برنامج الدعم المباشر في دوراته الثلاث السابقة.

وقالت لينا الحصين رئيسة قسم الاتصال والتأثير المجتمعي في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: "سيسمح هذا التمديد للعديد من رواد الأعمال بالتقدم للبرنامج وذلك حتى الثالث من نوفمبر، ولقد حقق برنامج الدعم المُباشر خلال الثلاث سنوات الماضية سمعة طيبة بين رواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة، بالإضافة إلى العديد من الجهات المعنية من القطاعين العام والخاص المُهتمة بتنمية قطاع المؤسسة الصغيرة والمتوسطة في السلطنة". وأضافت: "سعداء بالتّعاون هذا العام مع شركة أومنفيست، إحدى أكبر المجموعات الاستثمارية في السلطنة، كشريك إستراتيجي في دعم مقعد من المقاعد العشرة الفائزة في البرنامج. كما ستقوم المجموعة بتسهيل مجموعة من العقود لبعض أعضاء البرنامج من خلال الشركات التابعة للمؤسسة كل في مجال عمله".

وتتضمن شروط التقدم إلى برنامج الدعم المباشر أن يكون المتقدم عمانيا ولا يقل عمره عن 18 عاماً، وأن يكون لديه مفهوم واضح حول طبيعة العمل الذي يرغب القيام به، فضلاً عن تقديم خطة عمل لمشروعهم، وأن يكون المُتقدمون من أصحاب المؤسسات الصغيرة الأعضاء في المركز، كما يحق لغير الأعضاء الانتساب لعضوية المركز خلال فترة قبول الطلبات والتقدم لبرنامج الدعم المباشر.

 

تعليق عبر الفيس بوك