بنك صحار يحصد جائزة أفضل بنك على وسائل التواصل الاجتماعي

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن بنك صحار عن فوزه بجائزة "أفضل بنك على وسائل التواصل الاجتماعي في عُمان 2016"؛ وذلك من قبل مجلة Global Business Outlook في المملكة المتحدة.

وتعدُّ هذه الجائزة هي العاشرة التي يحققها البنك هذا العام، إلى جانب كونها شهادة على الجهود المبذولة من قبل البنك لتطوير وتنمية قنواته للتواصل الاجتماعي. وفي تعليق لها حول فوز البنك بجائزة أفضل "أفضل بنك على وسائل التواصل الاجتماعي عُمان 2016"، قالت منيرة بنت عبدالنبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار: "لقد حققت وسائل التواصل الاجتماعي قفزة نوعية في طبيعتها ووظائفها، ففي الوقت الذي بدأت فيه كقنوات للتواصل بين الأفراد، أصبحت اليوم واحدة من أقوى أدوات التسويق الرقمي للمنتجات والعلامات التجارية في جميع أنحاء العالم، كما ثبت أيضا أنها وسيلة فعالة جدًا للتواصل مع الزبائن على صعيد المستوى الشخصي بشكل أكبر. لذلك وعلى مدى الأعوام السابقة قمنا بتعزيز إستراتيجية تواجدنا على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تطوير تجربة التواصل بين البنك وزبائنه الكرام إلى مستويات متقدمة للغاية ومنحه تجربة غنية ومختلفة عن السائد من خلال توظيف جهود موظفينا الأكفاء في هذا المجال، والذي وضع إستراتيجية متكاملة لتحقيق ذلك، ونجح فيها، والدليل هو فوزنا بهذه الجائزة العالمية التي تؤكد على نجاح استثمارنا في التواصل الاجتماعي مع زبائننا الكرام. ونشكر زبائننا لثقتهم بنا ونحن سعيدون بتواصلهم والاستماع لآرائهم ومقترحاتهم".

وتهدف مجلة Global Business Outlook ومقرها المملكة المتحدة إلى إبراز الابتكار والإنجازات، والإستراتيجيات الناجحة، والتقدم والتغيرات الملهمة ضمن مجتمع الأعمال العالمي؛ حيث تحتفي جوائزها بالأفراد والمؤسسات على المستوى العالمي التي قدمت أداءً استثنائيًا في مجال الأعمال، وتعتمد نظام التصويت لاختيار الفائزين، وقد استطاعت منصات التواصل الاجتماعي للبنك أن تفوز بهذه الجائزة المرموقة على مستوى السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك