"أوكسيدنتال عمان" تقدم الدعم والرعاية لـ"دار الحنان"

 

مسقط - الرؤية

وقعت شركة أوكسيدنتال عمان (أوكسي عمان) عقد رعاية مع الجمعية العمانية للسرطان تقوم بموجبه الشركة بدفع إيجار مبنى تابع لدار الحنان لمدة عام كامل. أقيم حفل توقيع عقد الرعاية في المبنى الرئيسي لأوكسي عمان في الغبرة.

ووقع العقد من جانب شركة أوكسي عمان ستيف كيلي الرئيس التنفيذي والمدير العام بالشركة، فيما وقعه من جانب دار الحنان الدكتور وحيد الخروصي رئيس الجمعية العمانية للسرطان. وتقع دار الحنان التابعة للجمعية العمانية للسرطان بالقرب من المستشفى السلطاني وهي توفر خدمات الإقامة والنقل والتغذية المجانية للمراجعين ممن يعانون من مرض السرطان وأسرهم وبالأخص أولئك الذين يأتون إلى المستشفى من مسافات بعيدة من مختلف مناطق السلطنة لمتابعة حالة أبنائهم. تفتح الدار أبوابها على مدى 24 ساعة طوال العام وتقدم خدماتها لمرضى السرطان من مرحلة الطفولة إلى عمر 18 سنة ولأسرهم وذلك للمساهمة في تخفيف تكاليف إقامة هذه الأسر في مسقط أثناء فترة العلاج بالمستشفى وتوجيه التركيز على احتياجات الطفل المريض وتلقيه العلاج والرعاية المناسبة.

وتأتي هذه الاتفاقية تحت مظلة الشراكة الإستراتيجية والتعاون المشترك مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، وهي جزء من مساعي أوكسي عُمان والتزامها على المدى الطويل لدعم البرامج التي تعزز النمو والتنمية المستدامة، وتعود بتأثير إيجابي على المجتمعات المجاورة.

يشار إلى أن أوكسيدنتال عمان (أوكسي عمان) هي شركة تابعة ومملوكة كلياً لشركة أوكسيدنتال للبترول، (Oxy في بورصة نيويورك)، وهي شركة عالمية متخصصة في عمليات التنقيب عن النفط والغاز وإنتاجهما، وتعد واحدة من أكبر شركات النفط والغاز الأمريكية المرتكزة على القيمة السوقية للأسهم. يعود تاريخ وجود الشركة في سلطنة عمان إلى ما يربو على 30 عاماً.

 

تعليق عبر الفيس بوك