"دروب الخير" ألبوم جديد لهلال العريمي

 

 

الرؤية -ناصر العبري

 

أصدر الأديب هلال بن عبدالله العريمي، ألبوم جديد حمل عنوان "دروب الخير"، ويضم العديد من الشلات والاناشيد العمانية الاجتماعية والوطنية والتوعوية وبعض الأناشيد التي تلامس فئة الايتام.

 وسيتم توزيع الألبوم خلال أيام، من خلال مشاركات الكاتب في العديد من الاعمال التطوعية والوطنية وهو الان بصدد تصوير بما يسمى الفيديو كليب لبعض الشلات التي يحتويها الالبوم الذي يضم العديد من الاسماء المعروفة في السلطنة والخليج العربي  .

جدير بالذكر أن الاديب هلال بن عبدالله العريمي له العديد من الالبومات التي قام بصياغة كلماتها وانتاجها مثل ألبوم لاتضايق والبوم الله ربي وله العديد من الاصدارات الادبية والمسرحية وغيرها وشارك في العديد من المهرجانات داخل وخارج السلطنة وكرم في العديد من الملتقيات الادبية والمهرجانات الخارجية  والأدبية حيث يقوم هلال العريمي بتوظيف المسرح والأدب في خدمة فئات المجتمع المختلفة وخاصة في الاعمال التطوعية.

وله العديد من الأفلام والمسرحيات والأناشيد الوطنية التي تم بثها على اذاعة سلطنة عمان وبعض الاذاعات الخاصة وهو يتراس فرقة سمهرم المسرحية وعدة لجان اعلامية ولجان النقد في المهرجانات المسرحية  الجامعية

وله أول كتاب لاديب عماني عن مسرح الطفل والذي ترجم الى عدة لغات وكرم من حاكم الشارقة وبمهرجان المسرح الخليجي ضمن رواد مسرح الطفل في الوطن العربي  .

تعليق عبر الفيس بوك