"الحسن الهندسية" تنظم حملة للتبرع بالدم في "رباب هرويل"

 

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ شركة الحسن الهندسية حملة ناجحة للتبرع بالدم بمشروع الطاقة بمنطقة رباب هرويل، ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية؛ وذلك بالتنسيق مع بنك الدم بمستشفى نزوى، وشارك في الحملة عدد كبير من الموظفين والمقاولين للمشروع؛ حيث جمع 114 وحدة من الدم.

وقال مسؤول قسم الصحة والسلامة بالشركة: إن "حملة التبرع بالدم تأتي انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه المجتمع العماني، وهي تنبع من إيماننا بأهمية دعم بنك الدم للمساهمة في إنقاذ حياة الكثيرين الذين يتعرضون للحوادث والإصابات البليغة وكذلك المرضى الذين يعانون من أمراض تستدعي إجراء عمليات جراحية، ونحن سعداء بأن تكون الحسن الهندسية من المبادرين لتنظيم حملات التبرع بالدم".

وعبَّر المتبرعون عن سعادتهم بالحملة وحرصهم على مساعدة المرضى مؤكدين على أن التبرع بالدم يعد من الأعمال الجليلة التي تسهم في إنقاذ حياة العديد من الأشخاص ويستفيد المتبرع أيضا من خلال تنشيط جسمه وتجديد دمه.

وتقوم الحسن الهندسية بالعديد من المبادرات الاجتماعية للمجتمع منها حملات التوعية بالسلامة، وتوفير الوجبات اللازمة للطلاب ذوي الدخل المحدود، وزراعة الأشجار في المدارس وغيرها من المبادرات الاجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك