مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يشارك في "المعرض الدولي للصيد والفروسية" أبوظبي

 

 دبي – ناصر العبري

يشارك مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث للسنة الثالثة على التوالي في المعرض الدولي للصيد والفروسية – أبوظبي. ويهدف المركز للتواجد في هذا الحدث الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس نادي صقاري الإمارات، لشجيع الناس على المشاركة والتعرف على البطولات التي يطلقها طوال العام.

ويمكن لزوار المعرض الذي تنطلق فعالياته من الرابع وحتى الثامن من أكتوبر 2016،  الاطلاع على أنشطة المركز الذي حرص على تحويل جناحه إلى منصة تفاعلية إدراكًا لأهمية هذا الحدث الذي يعدّ محفلاً هاماً للتبادل التجاري والثقافي، ومحطة مهمة لعرض أحدث وأهم معدات الصيد والفروسية والتخييم والرياضات الخارجية والبحرية والأسلحة.

مسابقات إذاعية

حرصًا على الطابع التفاعلي لجناح المركز هذا العام، ستتواجد إذاعة الأولى، التابعة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، في المنصة لإطلاق برنامج للمسابقات اليومية، وستقدم جوائز قيمة من إدارة البطولات في جناح المركز، لحصد تفاعل جماهيري أكبر ولإثراء تجربة الزائرين.

يشار إلى أن إذاعة الأولى تعدّ منبرًا إعلاميًا تراثيًا باللهجة الإماراتية، وساهمت بشكل كبير في تعزيز مسيرتها بخطى حثيثة نحو ترسيخ أهدافها ورؤية المركز، وذلك من حيث إحياء وصون التراث الثقافي ونشره من محاور تستهوي الشباب وكافة المستمعين في الدولة.

تعليق عبر الفيس بوك