"إنفينيتي" تطلق مسابقة على "إنستجرام" للفوز بهدايا قيمة

 

مسقط - الرؤية

هل أنت على استعداد لقبول تحدي إنفينيتي Q30؟ إذا كان الأمر كذلك، توجه إلى "مسقط سيتي سنتر"؛ حيث تعرض إنفينيتي عُمان- علامة السيارات الفخمة من بيت سهيل بهوان للسيارات- إنفينيتي Q30 الجديدة كلياً للجمهور. كل ما عليك فعله هو التقاط صورة مع السيارة ومشاركتها على إنستجرام مع الوسم أو "الهاتشاج"
  #BornToChallenge  و#OmanInfinitiChallenge للفوز بهدايا قيمة من إنفينيتي عُمان.

 

وتستمر المسابقة حتى 30 سبتمبر الجاري؛ وسيتم اختيار 4 فائزين، وأسماء الفائزين المحظوظين سيتم الإعلان عنها في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر. وتلقت المسابقة حتى الآن أكثر من 12741 إعجاباً من عشاق السيارات. وقال المتحدث باسم إنفينيتي عُمان: "إنستجرام يُتيح لنا الفرصة للتواصل بصريًا مع جيل جديد من المُشترين الذين ينشطون في التقاط وتبادل الصور على إنستجرام. مع موضوع #BornToChallenge ، إنفينيتي Q30 هي سيارة لمن يتمتعون بالتحدي؛ لذلك نحن صممنا مسابقة على إنستجرام ليقبل الناس التحدي ومن ثم الفوز بالهدايا". وأضاف: "سيسر الزبائن أن يعرفوا أنّ إنفينيتي Q30 تعلن بيانا جريئا من خلال التصميم الخارجي الاستثنائي والتصميمات الداخلية الرائعة. وأضاف أنّ النشاط على إنستجرام هو وسيلة ممتعة لإشراك المتابعين المخلصين لنا".

ويمكن للمستهلكين متابعة إنفينيتي عُمان على إنستجرام على الرابط: www.instagram.com/infiniti.oman، حيث يمكن مشاهدة الصور اللافتة للنظر من تشكيلة إنفينيتي، والتعرف على إطلاق المنتجات الجديدة والعروض الترويجية.

وتحرص إنفينيتي عُمان على أن تصبح العلامة التجارية الأكثر شعبية والعلامة التجارية الموثوقة للسيارات بين الزبائن بالسلطنة. وسوف تستمر العلامة التجارية في إطلاق حملات تسويقية مُبتكرة تركز على (نقاط البيع الفريدة) و(المنتجات الرائدة في فئتها) لمستخدمي إنستجرام في الأسابيع المقبلة. تقدم إنفينيتي Q30 باقة التكنولوجيا الكاملة التي تقوي تجربة قيادة السيارة مع توفير السلامة القصوى لجميع الركاب. وQ30 الجديدة تفرض حضورها وتُعلن بيانًا جريئا من خلال التصميم الخارجي الاستثنائي والتصميمات الداخلية الرائعة. وقد تمَّ تصميم السيارة وفق معايير صارمة لتقديم تجربة قيادة تميز إنفينيتي. وهي تُبرز على الطريق لأبعادها الجذابة، وديناميكياتها الواثقة والتكنولوجيات بديهية سريعة الاستجابة.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضا ومركزا للصيانة ومنفذا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء. لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الرسمي www.infiniti-oman.com

يشار إلى أن شركة إنفينيتي موتور المحدودة ومقرها في هونغ كونغ ليها عمليات البيع في أكثر من 50 بلدا حول العالم. تم إطلاق علامة إنفينيتي التجارية في عام 1989؛ يتم تصنيع تشكيلتها من السيارات الفاخرة حاليا في مرافق التصنيع في كل من اليابان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين. تخطط إنفينيتي أيضا لتتوسع للتصنيع في المكسيك بحلول عام 2017. تقع استوديوهات تصميم إنفينيتي في أتسوغي-شي، قرب يوكوهاما، ولندن، وسان دييغو وبكين. إنفينيتي حالياً بصدد حملة للتوسع في نشر منتجاتها من السيارات الفارهة بقوة وجسارة. وقد لاقت العلامة التجارية استحساناً كبيراً لتصميمها المبدع وتقنيات مبتكرة لمساعدة السائق.

تعليق عبر الفيس بوك