"العمانية للغاز الطبيعي المسال" تفوز بجائزة أفضل مؤسسة في المسؤولية الاجتماعية

مسقط - الرُّؤية

حصلتْ الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال على جائزة أفضل مؤسسة في المسؤولية الاجتماعية للعام 2016 ضمن جوائز "بتروليوم إكونوميست"، والتي تعدُّ من الجوائز العالمية المرموقة في مجال النفط والغاز، وذلك  تكريماً لدورها البارز في المسؤولية الاجتماعية ومعاييرها العالمية والدقيقة في التقييم والمتابعة والإشراف على مبادراتها.

جاء هذا التكريم في حفل أقيم في لندن بالمملكة المتحدة بحضور عدد كبير من ممثلي كبرى الشركات العالمية والشخصيات البارزة في مجال النفط والغاز وعدد من المهتمين بهذا القطاع الحيوي حيث تعد الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال أول شركة في السلطنة تحصل على جائزة "بتروليم إكونومست" العالمية لمبادراتها في المسؤولية الاجتماعية للعام 2016. وقال حارب بن عبدالله الكيتاني الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال ان هذه الجائزة تؤكد الدور الإيجابي الذي تقوم به المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال حيث يأتي هذا التكريم بعد مرور عام على تدشين المؤسسة.

من جانبه، قال الشيخ خالد بن عبدالله المسن الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال إن حصول الشركة على الجائزة يضاف إلى سجل إنجازاتها حيث دأبت على المساهمة في دعم مسيرة التنمية في السلطنة، كما يدفعها إلى بذل المزيد في خدمة الوطن واستشراف آفاق المستقبل.

ويمثل حصول الشركة على مثل هذه الجوائز من جهات مرموقة مثل "بتروليم إكونومست" دليل على ان الشركات العمانية ينظر إليها على أنها نموذج يحتذى بها في تنمية وتطوير مبادرات المسؤولية الاجتماعية كما ان هذا الاعتراف الدولي يعكس جهود الحكومة وكل من يقف خلف الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال من شركاء ومساهمين وغيرهم ممن ساهموا في تكوين رؤية برنامجها للاستثمار الاجتماعي وإنشاء المؤسسة التنموية.

تعليق عبر الفيس بوك