الأربعاء, 26 سبتمبر 2018

بنك مسقط يقدم جوائز نقدية إلى 32 زبونا ضمن برنامج "المزيونة".. وجوائز خاصة لعملاء "أصالة" و"الجوهر"

الأحد 18 سبتمبر 2016 07:48 م بتوقيت مسقط

بنك مسقط يقدم جوائز نقدية إلى 32 زبونا ضمن برنامج "المزيونة".. وجوائز خاصة لعملاء "أصالة" و"الجوهر"

 

مسقط- الرؤية

ابتسم الحظ لعدد 32 فائزاً من زبائن بنك مسقط الذين فازوا بجوائز نقدية ضمن السحوبات الشهرية لبرنامج "المزيونة" للادخار؛ حيث فاز 28 زبونا من مختلف محافظات السلطنة بجوائز نقدية قيمة كل جائزة 10 آلاف ريال عماني، كما فاز اثنان من زبائن الأعمال المصرفية المميزة "أصالة" بجائزتين كل جائزة قيمتها 50 ألف ريال، كما فاز اثنان من زبائن الأعمال المصرفية الحصرية "الجوهر" بجائزتين كل جائزة قيمتها 25 ألف ريال عماني.

جاء ذلك خلال الفعالية الخاصة التي نظمها بنك مسقط مؤخراً لزبائن أصالة للأعمال المصرفية المميزة وزبائن الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية في ولاية المصنعة بمحافظة جنوب الباطنة، وذلك تحت رعاية سعادة عبد الله بن محمد بن جمعة البلوشي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية المصنعة وبحضور عدد من زبائن البنك في المحافظة وعدد من مسؤولي وموظفي البنك. ويأتي تنظيم هذا الحفل بهدف الالتقاء بالزبائن والتعرف على مقترحاتهم وآرائهم في الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك، وكذلك التعريف بجوائز برنامج "المزيونة" بشكل عام والجوائز المخصصة لزبائن أصالة  والجوهر وكيفية المشاركة والفوز في السحوبات الأسبوعية والشهرية وفي السحوبات الخاصة التي سينظمها بنك مسقط  خلال الفترة المقبلة، حيث تم تخصيص 10 ملايين ريال عماني كجوائز يقدمها برنامج "المزيونة" لزبائن البنك في كافة محافظات السلطنة وتساهم وبشكل كبير في تعزيز مفهوم الادخار والتوفير بين أفراد المجتمع.

وألقى عبد الناصر الرئيسي نائب مدير عام الأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط، كلمة بهذه المناسبة، أكد فيها أهمية التوفير والادخار في حياتنا خاصة في ظل التطورات الاقتصادية المتقلبة التي تشهدها المنطقة، مضيفاً أن بنك مسقط يقدم جوائز قيمة ومثيرة من خلال برنامج المزيونة لتشجيع الزبائن والجمهور بشكل عام على التوفير والاهتمام بهذا الجانب. وقدم عبد الناصر الرئيسي الشكر والتقدير لكافة زبائن بنك مسقط على ثقتهم بالخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك بشكل عام وإقبالهم على الخدمات المصرفية الإلكترونية، مؤكدا اهتمام البنك بهذا الجانب وتشجيع الجميع على الاستفادة من قنوات البنك الإلكترونية، والتي أثبتت قدرتها وفعاليتها، كما أنها توفر الوقت والجهد على الزبائن في إنجاز معاملاتهم المالية في أي مكان وفي أي وقت. وكشف أنّ الفترة المقبلة ستشهد توفير المزيد من الخدمات والتسهيلات المصرفية الجديدة عبر قنوات البنك الإلكترونية.

وتحت شعار "ادخر أكثر لأحلام أكبر" وبجوائز كبيرة ومثيرة تصل قيمتها إلى 10 ملايين ريال عماني، يواصل برنامج "المزيونة" للادخار لهذا العام 2016 تحقيق نجاحات مستمرة، بحيث تضمن كل محافظة الفوز بالجوائز المثيرة، فخلال هذا العام  سيفوز بجوائز المزيونة العديد من الزبائن من خلال الجوائز الأسبوعية والشهرية والجوائز الخاصة. وتتمحور فلسفة البنك حول توزيع جوائز البرنامج لتشمل كافة أفراد المجتمع من الأطفال والشباب والنساء والزبائن الخاصين، فمع "المزيونة" الجميع سيكون له الفرصة للفوز وتحقيق الأحلام، كما أن هناك جوائز أكبر خلال السحوبات الربع سنوية وتبلغ كل جائزة 100 ألف ريال. وتم تخصيص جوائز نهاية العام التي تصل قيمتها إلى مليون ريال عماني؛ منها جائزة كبرى بقيمة 500 ألف ريال عماني سيفوز بها زبون واحد من زبائن الأعمال المصرفية المميزة "أصالة". كما سيواصل برنامج "المزيونة" تقديم جوائز قيمة وخاصة لزبائن "أصالة" بشكل مستمر بينها جوائز شهرية بحيث سيكون هناك فائزان من زبائن "أصالة" سيفوزون بجوائز نقدية شهرية لكل واحد منهما جائزة قيمتها 50 ألف ريال، إضافة الى فائزين بجوائز نقدية ربع سنوية لكل واحد منهم جائزة قيمتها 250 ألف ريال.

وسيواصل بنك مسقط ضمن برنامج "المزيونة 2016" تخصيص جوائز لزبائن حسابات "الجوهر" للأعمال المصرفية الحصرية ومن بينها جوائز شهرية، بحيث سيكون هناك فائزان من زبائن "الجوهر"  لكل واحد منهما جائزة بقيمة 25 ألف ريال، وجوائز ربع سنوية لفائزين، كل واحد منهما 50 ألف ريال، إضافة إلى أن زبائن "أصالة" و"الجوهر" سيكون لديهم الفرصة للدخول في كافة السحوبات الأخرى الأسبوعية وفي سحوبات المناسبات الخاصة، وبذلك تشمل الجوائز كافة شرائح المجتمع العُماني وتنشر "المزيونة" الفرح والسعادة في قلوب الجميع.