الأربعاء, 26 يونيو 2019
32 °c

افتتاح شبكات توزيع المياه في 3 ولايات بشمال الشرقية

الأربعاء 07 سبتمبر 2016 09:00 م بتوقيت مسقط

افتتاح شبكات توزيع المياه في 3 ولايات بشمال الشرقية

 

إبراء- الرؤية

 

أعلنت الهيئة العامة للكهرباء والمياه افتتاح شبكة توزيع المياه في ولايتي إبراء والقابل ونيابة سناو بولاية المضيبي، وذلك بعد الانتهاء من أعمالها التنفيذية، وسيتم البدء في استقبال الطلبات لهذه المناطق بعد إجازة عيد الأضحى، بعد التأكد من أعمال تعقيم الأنابيب.

وقالت الهيئة إنّه سيتم استقبال الطلبات في صالة خدمات المشتركين بإبراء لولاية إبراء والتي تشمل مناطق الثابتي وقرية الحزم ومركز إبراء وأيضا ولاية القابل، والتي تضم مناطق المضيرب، والمره، والدريز، والظفرة، وعز. وسيتم استقبال الطلبات لمناطق نيابة سناو بصالة خدمات المشتركين في المضيبي والتي تشمل  المغدر وصفنان والحنظلي. وتدعو الهيئة جميع المواطنين والمقيمين الراغبين في توصيل خدمة المياه في المناطق المذكورة مراجعة دائرة خدمات المشتركين بمحافظة شمال الشرقية "صالات إبراء و المضيبي" وذلك لتقديم طلباتهم لتوصيل المياه الحكومية وفق التواريخ المحددة لكل منطقة مصطحبين معهم الثبوتيات اللازمة لذلك والتي تشمل :-  (استمارة طلب توصيل خدمة المياه معتمدة من البلدية ومرفق معها نسخة من ملكية المنزل والرسم المساحي (الكروكي) ونسخة من فاتورة الكهرباء، ونسخة من البطاقة الشخصية، نسخة من شهادة إتمام البناء للمنشآت الجديدة، ويتوجب حضور صاحب العلاقة  أو من يفوضه رسمياً).

وكانت الهيئة قد افتتحت هذا العام عددًا من المشاريع الاستراتيجية الجديدة في مختلف ولايات ومحافظات السلطنة وفي أبرز المناطق الحيوية والتي تشهد كثافة سكانية متزايدة.

وتسعى الهيئة خلال المرحلة المقبلة إلى افتتاح مشاريع وشبكات جديدة إضافة إلى تأهيل الشبكات القديمة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية