"القوى العاملة": استدعاء 48 باحثا عن عمل لشغل وظائف بجنوب الشرقية

 

 

صُور - الرُّؤية

أجرتْ وزارة القوى العاملة -مُمثلة بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة جنوب الشرقية- مُقابلات للتشغيل بمبنى المديرية؛ للعمل في شركة الإدراك للتجارة، والتي تقوم حالياً ببناء القيادة العامة للشرطة بصور؛ وذلك ضمن خطتها لتشغيل عدد من الباحثين عن عمل من القوى الوطنية العاملة؛ بعد أن بدأت العمل بالمشروع.

وقال صفوان بن عبدالله بن حمد الهاشمي رئيس قسم التشغيل والتوجيه بالمديرية العامة للقوى العاملة بجنوب الشرقية، إنَّه تمَّ استدعاء 48 باحثا عن عمل ممن تنطبق عليهم الشروط المطلوبة للتنافس على 11 شاغرا بشركة الإدراك، وذلك لإجراء المقابلات ليتم تشغيل عدد منهم بالشركة، والتي قامت بالتنسيق مع المديرية العامة للقوى العاملة بجنوب الشرقية، وأبدت رغبتها في تشغيل عدد من الباحثين عن عمل. وأضاف الهاشمي بأنَّ هذه المقابلات تأتي ضمن سعي المديرية العامة للقوى العاملة بجنوب الشرقية في توفير الشواغر للباحثين عن عمل وتنسيق بعض منشآت القطاع الخاص معها لتوظيف قوى عاملة وطنية. وأكد الهاشمي أنَّ وزارة القوى العاملة -ممثلة في المديرية العامة للقوى العاملة بجنوب الشرقية- تسعى -وبشكل مستمر- لإيجاد الشواغر للباحثين عن عمل في القطاع الخاص. مشيرا إلى أنَّ المدير العام للقوى العاملة بجنوب الشرقية قام مؤخراً بتشكيل فريق لهذا الهدف، والذي قام بزيارات لعدد من الشركات لإيجاد الشواغر للباحثين عن عمل.

وذكر خميس بن سالم بن أحمد الهاجري مسؤول العلاقات العامة بشركة الإدراك، أن لدى الشركة خطة للتعمين، وأن هذه المقابلات تأتي ضمن تلك الخطة؛ حيث تُجرى هذه المقابلات لشغل 11 شاغرًا بالشركة، إلا أنَّه سيتم توفير شواغر أخرى خلال فترة عمل الشركة بالمحافظة.. وقال: إنَّ الشركة من خلال هذه المقابلات تختار الشخص المناسب لشغل هذه الوظائف، وإبلاغه بآلية العمل وساعات الدوام والراتب وقوانين الشركة وحقوقه وواجباته.

تعليق عبر الفيس بوك