كلية الدراسات المصرفية والمالية تكرم المدربين المشاركين في برامجها التدريبية

 

مسقط - الرؤية

نظمت كلية الدراسات المصرفية والمالية تكريماً لجميع المدربين في برامجها التدريبية خلال العام الأكاديمي 2015-2016، وذلك بحضور إدارة الكلية والمشاركين من مختلف المؤسسات المصرفية والمالية وغيرها بالسلطنة.

ويضم فريق المدربين مجموعة من الأكاديميين العاملين في الكلية وكذلك مجموعة من ذوي الخبرة من العاملين في القطاع المصرفي والمالي. وتقدم عميد الكلية الدكتور أحمد بن محسن الغساني بالشكر لجميع المدربين مثمناً جهودهم في تطوير إنجاح البرامج التدريبية التي نظمتها الكلية بهدف تطوير مهارات الموظفين في مختلف القطاعات بالسلطنة وعلى وجه الخصوص القطاع المالي والمصرفي.

يشار إلى أنّ الكلية قدمت خلال العام الأكاديمي الماضي 215 برنامجا تدريبيا حضره 3475 مشاركاً من مختلف المؤسسات المصرفية والمالية وقطاع التأمين بالسلطنة، وبناءً على استبانات قياس الرضا للمشاركين حصلت جميع الدورات التدريبية على مستوى عالٍ من الرضا، حيث قدمت الكلية العام الماضي برامج تدريبية متنوعة وحقق برنامج "مدير البنك المعتمد" نجاحاً عالياً وسيتم استقبال الدفعة الجديدة للبرنامج خلال الأسبوع القادم. كما أطلقت الكلية برامج تدريبية جديدة باستخدام التعلم الإلكتروني وذلك في المجالات المصرفية والمالية. وشملت الفعالية قيام المدربين بالتحدث حول تجاربهم خلال فترات التدريب، كما عبروا عن شكرهم لما قدمته الكلية لدعم تدريب الكوادر الوطنية.

تعليق عبر الفيس بوك