"موريا" تدشّن ملعب جبل سيفة للجولف مطلع 2017

 

مسقط- الرؤية

رحّب مشروع جبل سيفة التابع لموريا مؤخراً بسعادة ميثاء بنت سيف المحروقيّة وكيلة وزارة السياحة، والتي زارت المشروع للاطلاع على منجزات الشركة، وأحدث إضافاتها إلى مشروعها السياحي المتكامل، والتي تشمل ملعباً للجولف بـ9 حفر، وفقا لمعايير بي جي إيه العالمية.

ويراعي المعلب الذي صممته شركة "هارادين جولف"، وتقوم بإدارته شركة "تروون" المتخصصة، عدم التأثير على النظام البيئي المتفرّد في المنطقة، ويتوقع افتتاحه أوائل عام 2017. كما تخطط الشركة قريباً لطرح شقق الجولف الأنيقة التي انتهت من تصميمها مؤخرا. وكان الرئيس التنفيذي لموريا أحمد دبوس، في استقبال سعادة وكيلة الوزارة؛ حيث رافقها خلال جولةٍ تعريفيّة حول المشروع وأطلعها على آخر مستجداتّه وإضافاته من المرافق والخدمات النوعيّة، فضلاً عن إعطائها نبذة موجزة عن الخطط الحاليّة والمستقبليّة لتطوير هذا المجتمع النابض بالحياة. كما زارت سعادتها مركز موريا التنموي الذي تمّ افتتاحه مؤخراً، والذي يقدّم خدماته وخبراته المتخصصّة لأبناء المجتمعّ المحليّ بقرية السيفة.

ويطرح مجمّع جبل سيفة السياحيّ المتكاملُ، ومنذ افتتاحه عام 2008، للأفراد والمستثمرين باقة متنوعة من الخيارات العقارية بنظام التملّك الحرّ في موقعٍ يتمتع بنمط حياة عصريّ. ويتربّع المرسى الداخلي الخاص في قلب المشروع والذي يضم بين جنباته فندق سيفاوي بوتيك من فئة أربعة نجوم، ويشمل 67 غرفة وجناحاً وشققاً فندقية مجهزة وفقا لأعلى المعايير العالميّة. كما يوفر المشروع تشكيلة واسعة من المطاعم والمحالّ التجارية ومزوّدي الخدمات، والتي تتكامل مع مجموعة من المرافق الترفيهيّة ذات المستوى العالميّ لتلبية احتياجات جميع أفراد العائلة.

تعليق عبر الفيس بوك