بطاقات الخصم المباشر من بنك صحار لشراء تذاكر "الطيران العماني"

 

مسقط - الرؤية

 

أعلن بنك صحار عن إضافة ميزة استخدام بطاقات المميز للخصم المباشر لاتمام عمليات شراء تذاكر الطيران العماني عبر شبكة الإنترنت؛ حيث تعد هذه الميزة أحدث إضافة إلى مجموعة المزايا والعروض والفوائد المقدمة إلى زبائن بنك صحار من حملة بطاقات المميز الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر.

وقال خميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول للفروع ورئيس التجزئة المصرفية بالوكالة: "دائما ما نبحث عن طرق جديدة لتوفير خدمات ذات قيمة مضافة لزبائننا الكرام، ونظراً لاستمرار موسم السفر ومع اقتراب موعد إجازة عيد الأضحى المبارك يخطط البعض لاستغلال مثل هذه الفرص لقضاء الإجازة خارج البلاد، ولذلك اخترنا هذا التوقيت لإضافة هذه الميزة التي تسهل عليهم حجز تذاكر السفر عبر الناقل الوطني للسلطنة الطيران العماني من أي مكان باستخدام بطاقة الخصم المباشر ودون الحاجة لوجود بطاقة ائتمانية".

ويحق لكل زبون يقوم بفتح حساب لدى بنك صحار الحصول على بطاقة المميز للخصم المباشر؛ حيث يمكنه استخدام هذه البطاقة للسحوبات النقدية في عمان، وفي جميع أنحاء العالم من خلال أكثر من مليون جهاز صراف آلي، و29 مليون من المواقع التجارية حيث تقبل بطاقات فيزا إلكترون. بينما تأتي بطاقة الخصم المباشر البلاتينية، والمصممة خصيصاً للنخبة من زبائن بنك صحار مع مجموعة من المزايا الحصرية كحد السحب النقدي اليومي، إضافة إلى سلسلة من المميزات الرائعة التي تشمل خدمات السفر والمطاعم والتسوق وخدمات الحياة العصرية، إضافة إلى الحماية البلاتينية والمساعدة في حالات الطوارئ. إضافة إلى ذلك، توفر البطاقة البلاتينية الجديدة لحامليها العديد من المميزات المجانية مثل خدمات المساعدة في الحالات الطارئة عند فقدان البطاقة أو سرقتها، أو إصدار بدل فاقد، إلى جانب السحب النقدي في الحالات الطارئة والخدمات الصحيّة والقانونية، إضافة إلى حماية عمليات الشراء والضمان الممدد.

تعليق عبر الفيس بوك