"مواصلات" تمدد عرض "موسم الخريف" على خط مسقط صلالة حتى 17 سبتمبر

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة النقل الوطنية العمانية "مواصلات" عن تمديد عرض موسم الخريف وأسعار التذاكر لخط (مسقط - صلالة) ذهابا وإيابا حتى 17 سبتمبر الجاري، حيث كان من المقرر انتهاء العرض بختام فعاليات مهرجان خريف صلالة السياحي 2016 في 31 أغسطس.

وقالت الشركة في تصريح صحفي إنّ التمديد يأتي تقديرًا لرغبة الجمهور، ونظرا لما شهده الخط من إقبال ملحوظ خلال فترة مهرجان صلالة السياحي 2016، وتوافق مدة العرض مع إجازة عيد الأضحى المبارك، بما يتيح للكثير من مرتادي الخط استخدام وسيلة نقل آمنة.

وأضافت الشركة أنّ القرار جاء في إطار سعي الشركة لتوفير كافة متطلبات الجمهور بما يعزز استخدام وسائل النقل العام بالطرق المثلى، وتنشيط الحركة السياحية بالسلطنة بشكل عام ودعم موسم الخريف الذي ينتهي فلكيا في 21 من سبتمبر.

ويتمثل العرض في زيادة عدد الرحلات إلى صلالة من 3 رحلات لتصبح 5 رحلات يوميا في أوقات مختلفة على مدار الساعة؛ حيث تنطلق أول رحلة الساعة السابعة صباحا وآخر رحلة الساعة السابعة مساءً. ويشمل العرض توفير 225 مقعدًا يوميا، وتذاكر مجانية للأطفال دون عمر السنتين بصحبة ذويهم، وخصم خاص للحجوزات الجماعية.

وتتواجد تفاصيل الأسعار وأوقات الرحلات عبر موقع الشركة الإلكتروني، وكذلك عبر حسابات الشركة في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر مكاتب الشركة في كافة فروعها بالسلطنة.

واستخدمت الشركة أكبر عدد من أسطولها الجديد على خط (مسقط - صلالة) ذهابا وإيابا، خلال فترة مهرجان صلالة السياحي 2016، ويتميّز هذا الأسطول بالفخامة والراحة وتوفر دورات المياه على متنه.

يشار إلى أنّ "مواصلات" دشنت بالفعل (خط الخوض- جامعة السلطان قابوس- برج الصحوة) أمس الاول الجمعة، فيما سيتم تدشين خط (مسقط- الدقم) خلال الربع الأخير من هذا العام، وستعلن خلال نفس الفترة كذلك عن خطتها الاستراتيجية حتى عام 2040، إضافة إلى تفاصيل الخطوط المتوقع تشغيلها خلال عام 2017.

تعليق عبر الفيس بوك