"المدينة التجارية" تبرم اتفاقية مع "جوانزو دونج يونج" الصينية لإدارة مراكز التسوق

 

مسقط - الرؤية

توقع شركة المدينة التجارية الصينية اليوم الثلاثاء، اتفاقية شراكة مع شركة "جوانزو دونج يونج للإنشاءات والهندسة" الصينية لتشغيل أفرعها في مختلف محافظات السلطنة خلال الفترة المقبلة.

وسيوقع عن المدينة التجارية سيف بن علي الصالحي، وعن الشركة الصينية جو يو. ويفتح المشروع المزيد من آفاق التعاون بين القطاع الخاص في السلطنة ونظيره الصيني، تعزيزا للعلاقات والروابط التاريخية والتجارية بين البلدين، وسيسهم في توفير قرابة 3 آلاف فرصة عمل للمواطنين. وتبلغ إجمالية تكلفة حزم المشروع 84 مليون ريال، وُزعت كاستثمارات في كل من ولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة، وولاية السويق في محافظة شمال الباطنة، وولاية البريمي بمحافظة البريمي، وولاية ريسوت بمحافظة ظفار. ومن المقرر أن يوفر المشروع مراكز تجارية في هذه المحافظات، تتوافر تحت سقفها العديد من المنتجات الاستهلاكية الصينية، وكذلك الأجهزة الإلكترونية والرياضية ومواد البناء والكهربائية، وغيرها من المستلزمات اليومية التي يحتاجها المواطن والمقيم.

ويأتي المشروع في ظل تنامي طلبات الاستهلاك اليومية ولتوفير مكان واحد يستطيع المستهلك الوصول إليه بسهولة دون عناء. وتم تزويد المراكز التجارية التي تم الانتهاء منها في كل من منطقة الرميس بولاية بركاء وولاية ريسوت، بمرافق تخدم المتسوقين، مثل المطاعم وأماكن الترفيه التي يستطيع الزائر فيها أن يجد كل سبل الراحة له ولأسرته، وذلك في أجواء تسويقية مغلقة تمتاز بالكثير من التنوع في المحلات التجارية المتعددة. وتسعى شركة المدينة التجارية الصينية إلى جعل التسويق في مراكزها ليس فقط من أجل اقتناء الاحتياجات، بل أن تجعلها زيارة للعائلة وهذا المفهوم العصري الذي تتبناه، وستعزز جوانبه خلال المرحلة المقبلة، ولتأمين المزيد من الاحتياجات للمواطن في معظم المحافظات الكبيرة، انطلاقا من مفهوم التسوق في مكان واحد، توفيرًا للوقت والجهد.

تعليق عبر الفيس بوك