بنك صحار يقدم الدعم لمركز مسقط للتوحد في إطار المسؤولية الاجتماعية

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن بنكُ صُحار عن تقديم الدعم لمركز مسقط للتوحد؛ حيث سيوظَّف مبلغ التبرع لتمويل ودعم المركز لمدة عام، وذلك تعزيزاً للجهود التي يقوم بها في إطار ممارسته لمسؤوليته الإجتماعية.

ويعد هذا الدعم هو الأول الذي يقدمه البنك لمركز مسقط للتوحد، والثالث عشر علىى التوالي الذي يقدمه البنك في مجال أنشطة المسؤولية الاجتماعية لهذا العام. وقام مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار بتسليم شيك التبرع إلى لورانس النبكي مدير تنفيذي مركز مسقط للتوحد، وذلك في المقر الرئيسي للمركز.

من جهتها، قالت منيرة بنت عبدالنبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار: "نسعى دائماً للبحث عن سبل فعالة للمساهمة في دعم المجتمع وتقديم العون للمحتاجين. وفي واقع الأمر، فإن عدد كبير من مبادراتنا للمسؤولية الاجتماعية تستهدف الوصول للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة لإحداث التغيير الإيجابي في حياتهم سواء من خلال توفير التعليم أو الأنشطة الرياضية أو تقديم الدعم المادي لهم. وقد وجدنا أن مركز مسقط للتوحد هو أحد المراكز التي تتشارك معنا في هذه الأهداف والرؤى، حيث يبذلك قصارى جهده لتحقيق هذه الأهداف. ومن هذا المنطلق، نحن سعداء جداً لتقديم الدعم لهم ونتطلع إلى بناء علاقة وطيدة من خلال توحيد جهودنا من أجل تقديم فرصة أفضل لأولئك الأطفال الرائعين".

فيما أثنت لورانس النبكي على مساهمة بنك صحار قائلة: "أطفال التوحد بحاجة إلى اهتمام وتعليم خاص لتطوير مهاراتهم الأساسية وتعزيز قدراتهم للتكيف مع المجتمع، وعليه فنحن ممتنون جداً لبنك صحار على الدعم الذي قدمه للمركز، ونتطلع إلى مواصلة التعاون  معهم خلال السنوات المقبلة".

تعليق عبر الفيس بوك