"الطيران العُماني" يوفر حافلات مجانية للمسافرين في العين

مسقط - الرؤية

أطلق الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، مبادرة جديدة لتسيير خدمة حافلات مجانية لزبائنه بين مدينة العين ومطاري أبوظبي ودبي.

ومن شأن هذه الخدمة أن تساهم في تسهيل وصول المسافرين إلى شبكة الناقل الدولية عبر اختيارهم مدينة العين كنقطة انطلاق لرحلاتهم الجوية عند القيام بالحجز. علما أنّه يمكن شراء التذاكر عبر موقع الطيران العُماني www.omanair.com، أو من خلال أقرب منفذ مبيعات تابع للطيران العماني. وجرى إطلاق المبادرة من أجل إضفاء المزيد من الراحة والرفاهية لعملاء الناقل الوطني في العين، حيث سيستمتع الزبائن بتجربة فريدة ومميزة في السفر على متن رحلات الطيران العماني. تقل الحافلات المخصصة 33 راكباً وهي مجهزة بأنظمة مراقبة المناخ ومقاعد مريحة بالإضافة إلى نظام تحكم بوضعية المقاعد. شعار الطيران العُماني المتميز على الحافلات المكوكية عند قيامها برحلات على طول شوارع دولة الإمارات العربية المتحدة النشطة سيكون له كبير الأثر في ترويج العلامة التجارية للشركة. وستباشر خدمة حافلات نقل الركاب المجانية بتسيير رحلتين يومياً بين العين ودبي، وبين العين وأبوظبي؛ حيث تستغرق الرحلة لكلا الجهتين ساعتين تقريباً.

وقال محفوظ الحارثي نائب رئيس أول المبيعات لدول الخليج والشرق الأوسط بالطيران العُماني: "إنه لمن دواعي سرورنا الإعلان عن إطلاق خدمة حافلات النقل الجديدة والتي دشنت اعتبارًا من 16 أغسطس الجاري، وتربط هذه الخدمة المجانية مدينة العين بمطاري أبوظبي ودبي؛ إذ بات بإمكان زبائننا الكرام في العين الاستمتاع برحلات ربط سلسة إلى العاصمة العمانية مسقط ومنها إلى مختلف الوجهات الدولية ضمن شبكة خطوطنا المتنامية عبر الإمارتين. وتستغرق الرحلة إلى كل من مطاري أبوظبي ودبي قرابة الساعتين على متن هذه الحافلات حيث يتم تسيير الرحلات وفق مسار محدد بدون توقف، وعليه سوف لن يكون هنالك أي تأخير في المواعيد المجدولة لوصول الركاب إلى وجهاتهم. ويقدم الطيران العُماني رحلات مناسبة للمسافرين الكرام من إمارة العين عبر توفير ربط جوي بشبكة الناقل الوطني للسلطنة إلى الوجهات العالمية المختلفة".

تعليق عبر الفيس بوك