الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

بنك صحار يجدد الدعم إلى جمعية النور للمكفوفين في ظفار

الثلاثاء 23 أغسطس 2016 07:51 م بتوقيت مسقط

بنك صحار يجدد الدعم إلى جمعية النور للمكفوفين في ظفار

 

مسقط - الرؤية

جدد بنك صحار دعمه لجمعية النور للمكفوفين في محافظة ظفار فرع صلالة للعام الثالث على التوالي، وذلك في إطار ممارسته الواعية لمسؤوليته تجاه المجتمع العُماني في كافة أنحاء السلطنة.

وسيُوظف مبلغ الدعم لشراء مجموعة من أجهزة الهواتف الذكية iPhones والمزودة بتقنية التحكم بالصوت "VoiceOver" لمنتسبي الجمعية. ويعد هذا الدعم هو الثاني عشر لبنك صحار في مجال المسؤولية الاجتماعية هذا العام والثاني من نوعه لجمعية النور بعد التبرع الذي قدمه البنك لفرع الجمعية بمحافظة الداخلية في وقت سابق من هذا العام. وقام مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار بتسليم شيك التبرع إلى عوض رجب بيت شروبة رئيس فرع الجمعية بصلالة، بحضور سعادة الشيخ عامر بن سالم كشوب والي ولاية المزيونة، وعامر بن سعيد العمري مدير تنفيذي أول لفرع البنك في ولاية صلالة، وذلك بفرع البنك في صلالة.

من جهتها، قالت منيرة بنت عبدالنبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد في البنك: "نبحث في بنك صحار دوماً عن فرص وطرق جديدة لتحسين حياة مختلف شرائح المجتمع، وقد لمسنا سابقاً كيف للتكنولوجيا الحديثة أن تثري حياة ذوي القدرات البصرية المحدودة، هذه الهواتف بخصائصها المتقدمة، يمكنها قراءة الأيقونات والروابط وكل ما يعرض على شاشة الهاتف، وقد لمسنا سابقاً كيف للتكنولوجيا الحديثة ان تساهم في إثراء حياة منتسبي الجمعية  وارتأينا تقديم الدعم مجدداً للجمعية بعدد إضافي من هذه الهواتف الذكية هذا العام، والتي نتمنى أن تساهم بشكل إيجابي في حياة المستفيدين من الجمعية كم شهدنا سابقاً".

وقال عوض بن رجب بيت شروبة: "هذه الهواتف الحديثة مع تقنية لتحكم بالصوت "VoiceOver" ساهمت في تغيير حياة مستخدميها نحو الأفضل".

ويعمل بنك صحار جاهداً على تخطيط وتقييم مساهماته بعناية شديدة لضمان تنوعها ووصولها الى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع وفي كافة ولايات السلطنة، وبالأخص الشرائح الأكثر حاجة للمساعدة، بهدف إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع.