ورشة تدريبية حول تنسيق الزهور وتغليف الهدايا بفرع نزوى

 

نزوى- سعيد الهنائي

عقدت أمس بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان في نزوى، ورشة عمل حول تنسيق الزهور وتغليف الهدايا، قدمتها كل من روية بنت السبع المحروقية نائبة رئيسة منتدى صاحبات الأعمال بمحافظة الداخلية، وزينب بنت خميس الندابية عضوة في نفس المنتدى.

وشارك في الورشة عدد من أصحاب المحلات وأصحاب المواهب الذين يطمحون لتنمية الموهبة والالتحاق بسوق العمل. وجاءت هذه الورشة تلبيةً لرغبة المشاركين في ضرورة إقامة مثل هذي الورش لصقل مواهبهم. ومن أجل تعليم أصحاب المحلات من فئة الشباب بعض المهارات والطرق الجديدة التي تتماشى مع سوق العمل.

وافتتحت الورشة بالتعريف بأهداف الورشة، تلى ذلك شرحاً مبسطا عن تغليف الهدايا وإخراجها بشكل بسيط وجذاب، حيث حاول المشاركون في الورشة تصميم أغلفة بشكل متنوع وتطبيق ما تم شرحه. وتم خلال الورشة إجراء مسابقات ترفيهية مثل أجمل تصميم لهدية وغيرها، لتشجيع المشاركين على العمل باتقان وجهد أكبر. كما تم تدريب المشاركين على طرق مختلفة لتنفيذ ربطات وطرق تغليف الورد بأشكال متعددة، مثل الباقات التقليدية المعروفة أو بالطرق الأخرى، التي يمكن أن ترضي كافة أذواق المجتمع. وتم تسليم الزهور للمشاركين لتطبيق عمل وتنسيق الباقات. ثم فتح باب النقاش في الساعة الثانية عشرة لمناقشة كافة استفسارات المشاركين والإجابة عن الأسئلة التي تدور حول هذا الموضوع. كما تم تكريم المشاركين من قبل إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة الداخلية بحضور مدير الفرع.

تعليق عبر الفيس بوك