"التجارة": تخليص 232 معاملة لوكالة تجارية إلكترونيا

 

 

مسقط - الرُّؤية

بَلَغ عددُ الوكالات التجارية التي تمَّ تسجيلها عبر بوابة "استثمر بسهولة" 232 معاملة لوكالة تجارية منذ تدشين الخدمة في 24 يوليو الماضي وحتى 17 أغسطس الجاري.

وقال راقي بن عزيز بن خميس بيت سليم رئيس قسم الوكالات التجارية بوزارة التجارة والصناعة: إنَّ هذه الخدمات التي تم تسجيلها منذ تدشين الخدمة تمثَّلت في التسجيل والتجديد والتعديل والاستفسار. مشيرًا إلى أن تقديم الخدمة من خلال بوابة "استثمر بسهولة" يأتي بهدف التسهيل لعملية التسجيل للمستثمرين ومتابعة معاملاتهم بكل سهولة ويسر. وبيَّن بيت سليم أن وزارة التجارة والصناعة ماضية في تبسيط وتسهيل الاجراءات للمستثمرين ورواد الأعمال من خلال تحويل كافة خدماتها لتكون خدمات إلكترونية ذاتية، متوقعًا أن يتم قريبًا تقديم خدمة الوكالة التجارية من خلال مكاتب سند، مؤكدًا أن إنجاز المعاملات إلكترونيا يضمن صحة ودقة هذه المعاملات، وخلوها من الأخطاء، وتوفير التكاليف المالية عند تخليص المعاملات إلكترونيا، كما أنَّ ذلك يضمن إدارة أفضل وأكثر فاعلية، والوصول للمعلومات بسهولة، وتوفير الخدمة المناسبة لأصحاب الطلبات في الوقت المناسب.

ودعا بيت سليم المستثمرين والشركات وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلى الاستفادة من  الخدمات المقدمة عبر بوابة "استثمر بسهولة"، والبدء في دراسة السوق وتحديد الفرص المتاحة التي من خلالها يمكنهم التوسع في نشاط مؤسساتهم؛ بما يُعزِّز حصتهم في السوق ويُسهم في تطوير ونمو مؤسساتهم.

تعليق عبر الفيس بوك