تدشين تطبيق عروض بنك مسقط على الهواتف الذكية لحاملي بطاقات الائتمان والخصم المباشر

 

مسقط - الرؤية

أطلق بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، تطبيق عروض بنك مسقط على الهواتف الذكية، بالإضافة إلى الترويج عن المنتجات والخدمات المصرفية، وذلك تماشياً مع رؤية البنك "هيا ننجز أكثر" وحرصاً على تبنّي أحدث التقنيات المبتكرة في القطاع المصرفي.

ويهدف البنك من خلال هذا التطبيق الفريد من نوعه إلى توفير أفضل الخدمات والمزايا لحاملي بطاقات بنك مسقط التي تقدم قيمة مضافة للزبائن وتوفر لهم تجربة مصرفية متميزة ومختلفة. ويوفر التطبيق آخر العروض والخصومات المتوفرة لحاملي بطاقات بنك مسقط في مختلف المحلات والمجمعات التجارية والفنادق. كما يمكن استرداد العروض في المحلات التجارية عن طريق بطاقات الائتمان أو الخصم المباشر، كما تتوفر خدمة تحديد العروض القريبة من المستخدم أو في مواقع معينة بسهولة عن طريق نظام الـ جي بي إس والمسافة المقدرة لجميع هذه المحلات والتعرف على أقرب محل يمكن للمستخدم الاستفادة من عروضه الترويجية. وستصنف هذه العروض ضمن فئات مختلفة مثل: العناية والجمال، وأقساط بدون فوائد، والطعام، والترفيه، والصحة، الفنادق، وغيرها من الفئات. كما سيتم إرسال إشعارات على أحدث العروض للزبائن المسجلين ليكونوا على دراية وتواصل دائم مع البنك. بإمكان زبائن البنك تنزيل التطبيق على الهواتف الذكية مجاناً من Apple Store و Store Google Play  و Windows Store و Blackberry World وذلك باللغتين العربية والإنجليزية .بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن زبائن بطاقة أصالة للأعمال المصرفية المميزة من الاطلاع على صالات المطارات المتوفرة وحجز المواعيد مع مديري علاقات أصالة. كما تم تجهيز هذا التطبيق لتحديد مواقع فروع بنك مسقط و أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي.

وبإمكان الزبائن التقدم بطلب منتجات بنك مسقط المصرفية، حيث سيعمل هذا التطبيق على توفير قائمة متنوعة من الخدمات والمنتجات للزبائن. وفي حال تقديم أي زبون لأي طلب من خلال التطبيق، سيتم التواصل معه من قبل أحد موظفي البنك لتزويدهم بالمعلومات عن المنتج أو الخدمة التي يتم طلبها.

ومن الممكن إحالة أو إرسال تطبيق عروض بنك مسقط إلى مستخدم آخر عن طريق قنوات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Google + حيث بإمكان المستخدم إرسال التطبيق لأي مستخدم آخر على شكل رابط بالإضافة إلى رمز الإحالة، وفي حال تنزيل التطبيق على جهاز المستخدم الآخر، سيتم طلب إدخال رمز الإحالة. وبمجرد إدخال الرمز، سيحصل المرسل على مجموعة من النقاط كمكافأة.

من جهته، قال أمجد اللواتي مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط: "يحرص بنك مسقط على مواكبة مختلف التطورات في القطاع المصرفي وتقديم أفضل الخدمات من خلال استثمار أحدث التقنيات الحديثة حيث يسعى البنك إلى ترويج هذا التطبيق المتميز بين فئة الشباب. كما سيوفر التطبيق العديد من العروض الاستثنائية والفريدة لمستخدمي بطاقات بنك مسقط لتلبية رغباتهم الشرائية". وأضاف: "يأتي استهداف بنك مسقط لفئة الشباب من الزبائن نظراً لحرصهم على استخدام تقنيات وتطبيقات الهواتف الذكية والشغف في البحث عن العروض والخصومات بواسطة الخدمات المصرفية الإلكترونية، ويسعى البنك من خلال ما يقدمه من خدمات إلى تلبية متطلبات الزبائن مؤكدًا استمرار البنك في الريادة والتميز في تقديم مختلف الخدمات المبتكرة التي تعتمد على استخدام التقنيات والتكنولوجيا الحديثة والتي تقدم قيمة مضافة لزبائن البنك".

تعليق عبر الفيس بوك