100 شركة محلية ودولية في انطلاق معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق.. 5 سبتمبر

 

مسقط - الرؤية

ينطلق معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق- المعرض الوحيد والشامل في مجال الأمن والسلامة والحرائق في السلطنة- خلال الفترة من 5-7 سبتمبر المقبل في مركز عمان الدولي للمعارض.

ومن المقرر أن يشارك بالمعرض أكثر من 100 شركة عارضة محلية ودولية؛ حيث ستعرض هذه الشركات الكثير من الحلول الرائدة، وأحدث التقنيات، والابتكارات المتطورة، والمنتجات والخدمات ذات التكلفة المناسبة والتي تلبي احتياجات كل القطاعات مثل، القطاع الحكومي والشركات الخاصة، الهيئات الصناعية والتجارية، الطيران، البناء، البنية التحتية والنقل، التصنيع، النفط والغاز، وقطاعات المرافق العامة.

وتم تصميم معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق، لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية من خلال ربط المشاركين من الموردين والموزعين والمصنعين في مجال الأمن والسلامة والحرائق، بمتخذي القرار في القطاعين العام والخاص، مما يجعل من المعرض منصة حقيقية للتواصل، وبداية للمشاريع والشراكات الجديدة، والتي تحقق الأهداف المرجوة. وتهدف هذه الفعالية لخلق التعاون والتاّزر بين السلطات الحكومية والصناعات المختلفة في مجال الأمن والسلامة والحرائق.

ويسلط المعرض الضوء على الأمن التجاري وإدارة الأزمات والمخاطر، والبنية التحتية الحرجة، والطوارئ والإنقاذ، والحرائق والحماية منها، وإدارة المخاطر والكوارث، وأمن المعلومات، والسلامة والصحة، والبيت والمكتب والمدينة الذكية، والتدريب والاستشارات، وسلامة وأمن المواصلات والنقل، والمركبات بدون طيار.

ويتم تنظيم معرض عمان للأمن والسلامة والحرائق بالتعاون مع بلدية مسقط، وبدعم من شرطة عمان السلطانية ممثلة في الإدارة العامة للجمارك والهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة)، والعديد من الجمعيات والاتحادات مثل الاتحاد العالمي لمقاولي إيقاف الحرائق، والجهة المانحة لجائزة الامتثال "Highfield"، والمعهد الدولي لإدارة المخاطر والسلامة، ومعهد الصحة والسلامة المهنية، ومنظمة السلامة العالمية. ويدعم جناح المملكة المتحدة، مؤسسة المملكة المتحدة للتجارة والإستثمار، أمّا الجناح الهندي فتدعمه غرفة تجارة الهند.

وفي فئة الراعي الماسي تأتي شركة الصقر للخدمات الفنية وشركة موبياك الشرق الأوسط، وشركة الطريق الآمن المتحدة، وشركة سيف آند سكيور، وشركة سنرايس (الحيل ناشونال تريدنج)، وشركة سيفكو العالميّة.

تعليق عبر الفيس بوك