البرواني يقف على سير أعمال حصر زوار "خريف صلالة"

 

صلالة - الرؤية

زار سعادة الدكتور خليفة بن عبد الله البرواني الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للإحصاء والمعلومات، منفذ حريط البري، للوقوف على سير أعمال مشروع حصر زوار خريف صلالة 2016، والذي ينفذه المركز بالتعاون مع وزارة السياحة وشُرطة عُمان السلطانية.

واطلع سعادته على الآلية المتبعة في جمع بيانات زوار محافظة ظفار، كما التقى بالعاملين في المشروع وتعرف على التحديات التي تواجههم في سبيل تنفيذ المهام المناطة بهم. ومن ثم قام سعادة الدكتور الرئيس التنفيذي بزيارة ركن المركز في ميدان البلدية بمهرجان صلالة السياحي 2016؛ حيث التقى سعادته بزوار الركن من مختلف الجنسيات واستمع إلى آرائهم واستفساراتهم.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات المُتكررة والمفاجئة التي يقوم بها الرئيس التنفيذي لمتابعة سير الأعمال الميدانية التي ينفذها المركز الوطني للإحصاء والمعلومات في مختلف محافظات السلطنة بهدف التأكد من سير الأعمال وفق الخطط الموضوعة والوقوف على التحديات والصعاب التي قد تواجه القائمين عليها.

وفي ختام الزيارة، تقدَّم الرئيس التنفيذي بجزيل الشكر والتقدير إلى جميع الكوادر العاملة في مشروع حصر زوار خريف صلالة 2016، كما أشاد سعادته بتعاون زوار محافظة ظفار في إعطاء البيانات المطلوبة منهم عند زيارتهم للمحافظة وذلك في مواقع العمل الخاصة بالمشروع في كل من مطار مسقط الدولي ومطار صلالة ومنفذ حريط البري.

يشار إلى أنّ أعمال مشروع حصر زوار خريف صلالة 2016 انطلقت في الحادي والعشرين من شهر يونيو الماضي، وتستمر حتى الحادي والعشرين من سبتمبر المُقبل، بهدف بناء قاعدة متكاملة من البيانات والمعلومات الخاصة بالقطاع السياحي بمحافظة ظفار، وتحديد حجم السياحة في موسم الخريف بشقيها المحلية والوافدة.

تعليق عبر الفيس بوك