انطلاق فعاليات ملتقى ظفار الثقافي للمرأة.. الإثنين المقبل

 

 

صلالة - الرُّؤية

تنطلقُ بمحافظة ظفار فعاليات "ملتقى ظفار الثقافي" خلال يومي 8 و9 أغسطس، بمقر قاعة البليد بفندق هيلتون. ويأتي الملتقى ليسلط الضوء على أهمية مظهر الإنسان، ومدى انعكاس ذلك على شخصيته وقيمه وأخلاقه. ويهدف الملتقى إلى تطوير الفكر الذاتي للمرأة من خلال إكسابها بعض الأدوات والوسائل والتطبيقات التي تساعدها على التخلص من السلبية والتعامل معها بشكل إيجابي. وطرق تحسين المظهر بحيث ينعكس على جوهر وفكر المرأة ورقيها.

ويشتمل برنامج اليوم الأول على إقامة جلسة حوارية حول السلوك الإيجابي وتأثيره الفكري على المرأة، يُشارك فيها كلٌّ من: شريفة البرعمي سفيرة مبادرة الأمم المتحدة لدعم رائدات الأعمال بسلطنة عمان، وسهير القيسي وهي مذيعة أخبار رئيسية في قناة mbc وشريك في برنامج الغذاء العالمي في الأمم المتحدة، وعالية الفارسي فنانة تشكيلية وعضوة مجلس إدارة النادي الثقافي.

ويُصاحب البرنامج الأول جلسة تدريبية بعنوان "فكر وإطلالة المرأة"، تقدمها كلٌّ من نورة الشعبان سفيرة الإبداع، والرئيسة التنفيذية لملتقيات الإبداع بالمملكة العربية السعودية روز عربجي خبيرة مظهر وجمال. ويشمل برنامج اليوم الثاني استكمال الجلسة التدريبية "فكر وإطلالة المرأة". ويقام الملتقى برعاية شركة مبادرة القابضة بالتعاون مع صالون ياسر البرعمي، وتنظيم شركة الجزيرة الدولية للخدمات والاستثمار وملتقيات إبداع، بالتنسيق مع مبادرة الأمم المتحدة لدعم رائدات الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك