تعيين 272 مواطنا ومواطنة في منشآت القطاع الخاص بشمال الباطنة خلال يوليو

 

صحار- الرؤية

أعلنت المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة شمال الباطنة تعيين 272 مواطنا ومواطنة في مختلف شركات القطاع الخاص بالمحافظة وفي مختلف الوظائف والمهن وبمختلف التخصصات والمؤهلات العلمية، وذلك خلال شهر يوليو الماضي.

وتواصل المديرية توفير فرص العمل المناسبة للمواطنين وايضا إجراء المقابلات الشخصية للمواطنين المتقدمين للوظائف والمهن في عدد من شركات القطاع الخاص بالمحافظة.

وقال محمد بن علي المعمري المدير العام المساعد بالمديرية العامة للقوى العاملة بصحار إن مركز التشغيل بالمديرية يقوم بجهود كبيرة من اجل البحث عن فرص عمل للمواطنين الباحثين عن عمل في الشركات المتواجدة في محافظة شمال الباطنة، وذلك من خلال الزيارات الدائمة لهذه الشركات والبحث عن فرص العمل فيها او من خلال نسب التعمين المفروضة على شركات القطاع الخاص. واضاف أن مركز التشغيل يقوم بالتنسيق المستمر مع هذه الشركات لأجراء مقابلات التعيين والتوظيف المباشر للباحثين من خلال القاعات الموجودة في المركز.

وتابع أنه تم الاتفاق مع هذه الشركات على ان تكون مقابلات التوظيف بمركز التشغيل بالمديرية وبإشراف قسم التشغيل بالمديرية بحيث تتم بكل شفافية على ان يتم وضع كل شركة في قاعة ويستمع المواطن لفرص العمل المقدمة من قبل الشركة والمميزات والرواتب التي تقدمها وفي حالة اقتناعه من الفرصة المعروضة علية يتم تعيينه في الشركة مباشرة ومن ثم يقوم فريق اخر بمتابعة توقيع المواطن لعقده مع الشركة بشكل مباشر وفريق اخر لمتابعة اوضاع العاملين في الشركات بعد تعيينهم ومدى إلتزام هذه الشركات بالشروط التي تم الاتفاق عليها وايضا مدى إلتزامهم بعقود التعيين وبقانون العمل.

تعليق عبر الفيس بوك