صدور العدد الجديد من "جند عمان"

 

 

مسقط – العمانية

 

صدر العدد الجديد من مجلة جند عمان، متضمنا تغطيات شاملة لعدد من الفعاليات، إضافة إلى العديد من التحقيقات الصحفية والمقالات الوطنية المتنوعة. ومن أبرز المواد التي تناولها العدد الجديد، كلمات معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني، ومعالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع، ومعالي الأمين العام بوزارة الدفاع، والفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة، وقادة أسلحة قوات السلطان المسلحة والحرس السلطاني العماني وآمر كلية الدفاع الوطني، بمناسبة 23 يوليو المجيد، ذكرى يوم النهضة المباركة.

ويشتمل العدد على تفاصيل احتفال كلية الدفاع الوطني بتخريج دورة الدفاع الوطني الثالثة. واحتفال كلية القيادة والأركان بتخريج الدورة التاسعة والعشرين. وافتتاح مبنى مطابع الجيش السلطاني العماني. إلى جانب إحراز فريق قوات السلطان المسلحة للرماية المركز الأول في بطولتي الاتحاد البريطاني (ARA) والاتحاد الوطني البريطاني (NRA) لعام 2016م للرماية ببزلي. وتحقيق الفريق الوطني للقفز الحر رقماً قياسياً عالميا في بطولة العالم العسكرية السيزم 2016م بروسيا الاتحادية . كما أنّ سلاح الجو السلطاني العماني سير رحلة لنقل المواطنين من جمهورية تركيا.

 

ويتضمن العدد أيضاً العديد من المقالات المتنوعة ومنها عناوين: شاهدا على نهضة عمان.   ـ 23  يوليو المجيد نهضة الفكر في عمان.   ـ الثالث والعشرون من يوليو المجيد ذكرى عزة ومجد لعمان وأهلها. ـ 23 يوليو يوم وفاء بالعهود وتحقيق للوعود. ـ مقتطفات عمانية. أما المقال الديني لهذا العدد فكان بعنوان (ركائز بناء الوطن ودعائم النهضة). بالإضافة إلى تحقيق صحفي عن صلالة تاريخاً وحضارة، إضافة إلى الأبواب الثابتة المتنوعة سعيًا من مجلة جند عمان لتقديم رسالة صحفية هادفة إلى القراء في مختلف الجوانب العسكرية والعلمية والتقنية والثقافية.

 

تعليق عبر الفيس بوك