"سيارات الوطية" تعين مديرا عاما جديدا لـ"أودي عمان"

 

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة سيارات الوطية، المستورد والموزع الحصري لعلامة أودي في سلطنة عُمان عن تعيين ديفيد رايان مديرا عاماً جديدا، ليكون جزءًا من الإدارة العليا الديناميكية لأودي عمان.

ويملك ديفيد خبرة كبيرة في عمليات الوكلاء والجوانب المالية من خلال توليه العديد من الوظائف في قطاع السيارات. ومن المتوقع أن يكون لخبرة ديفيد في مجال المبيعات وخدمة العملاء دوراً كبيرًا في تعزيز مكانة أودي في سلطنة عُمان وتحسين جوانب الأداء في كافة عمليات الوكالة. وحصل ديفيد على درجة البكالوريوس في إدارة المركبات في عام 1986 من معهد دبلن للتقنية في إيرلندا، ثم سافر إلى الولايات المتحدة؛ حيث عمل لمدة عامين مع شركة هونداي وميتسوبيشي ثم انتقل إلى المملكة المتحدة وبدأ حياته مع فولفو في عام 1989 في إحدى وكالات السيارات جنوب غرب لندن وانتقل بعدها للعمل لدى شركة بندراجون Pendragon Plc قبل أن يقوم بتأسيس شركته الخاصة وهي شركة دي أر للسيارات المحدودة DR Automobiles Ltd في عام 2001 . وفي عام 2008، تم تعيينه مدير أعمال في مرسيدس بنز في المملكة المتحدة حيث كان مسؤولاً عن عمليات البيع لثلاثة من فئات سيارات المرسيدس وعن الوكالات الذكية حتى عام 2015.

وقال ريان: "يسعدني أن أنضم إلى أودي عُمان وآمل أن أساهم في تطورها ونموها خلال الفترة القادمة وسوف أبذل كل ما في وسعي من أجل تحقيق رؤية أودي، الاسم الرائد في السلطنة في فئة السيارات القادمة، وتقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء وسوف يتركز دوري على التأكد من تحقيق مزيد من النجاح والتطور وزيادة التركيز على جودة الخدمة المقدمة للعملاء. بدوري أرحب بكافة العملاء الجُدد ويسعدني أن أقدم لهم مجموعة جديدة رائعة من سيارات أودي في سلطنة عمان".

ومجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، تعتبر من أنجح المصنعين في إنتاج المركبات والدراجات النارية من الفئة النخبوية. ولمجموعة أودي تواجد في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً في 12 بلداً. وفي النصف الثاني من العام 2016، تبدأ أودي إنتاج موديل Q5 في سان هوزيه شيابه (المكسيك). وتمتلك AUDI AG شركات فرعية تشمل quattro GmbH في نيكارسولم بألمانيا، وأوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا)، وصانع الدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ S.p.A. في بلونيا بإيطاليا.

تعليق عبر الفيس بوك