صالح والجاسم والزيلعي يحيون جلسة سمر على مسرح المروج

 

 

أُقيمتْ على مسرح المروج الجلسة الفنية الثانية ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي، وأحياها من سلطنة عُمان المطرب محاد صالح، ومن الإمارات المطرب فيصل الجاسم، ومن السعودية المطرب محمد الزيلعي.

وتميَّزتْ الجلسة بألوان الفن الخليجي المتنوع الذي تفاعل معه الحضور. وأطلَّ في الفقرة الأولى المطرب محاد صالح ليقدم عدة أغاني؛ منها: "هلا مولاي" و"أنت الجمال" و"تناديك"، وقد أبدع بصوته الفريد وتفاعل معه الجمهور.

وعن مُشاركته بالجلسة الفنية، قال محاد: إنَّ هذه أول مشاركة لي في مهرجان صلالة السياحي، وشاركتُ سابقا بمهرجان مسقط، وسعيد بتلك المشاركة مع أحبائي الفنانين من السعودية والإمارات. وعن أعماله القادمة، قال محاد: انتهيتُ من كليب بعنوان "لوين" لبثه على قناة روتانا، من كلمات الشاعرة أصايل، وألحان فايز السعيد، وكذلك ديو مع الفنانة تاليا مبارك.

والفقرة الثانية كانت مع الفنان الإماراتي فيصل الجاسم الذي أطل على المسرح وسط ترحيب كبير من جانب الجمهور، وقدَّم الجاسم عدة أغنيات من التراث الإماراتي، وأغانيه الخاصة؛ منها: "ويلاه"، و"شفت برق لاح"، و"هات القلم"، و"ساهرا في ليلة قمرا"، و"بحر الشوق".

وقال الجاسم عن مشاركته بمهرجان صلالة: إنَّ هذه أول مرة أزور فيها صلالة، ويُعد مهرجان صلالة من أضخم المهرجانات العربية، وشرف لي المشاركة فيه. وعن آخر أعماله قال: آخر عمل لي بعنوان "الرياح" كلمات أصايل وألحان البحر، وكذلك أغنية "المسامح" كلمات سلطان المجلي وألحان غيث محمد.

وكانت الفقرة الختامية للفنان السعودي مُحمَّد الزيلعي، الذي رحَّب به الجمهور بحفاوة بالغة، وقدم الزيلعي عدة أغانٍ؛ منها: "أبي أحبك"، و"بالله يا عواد"، و"السيل"، و"يا حافظ احفظها من ديره"، و"ما يطيق الصبره". وقال الزيلعي إنها الزيارة الثالثة له لسلطنة عمان لكنها الأولى إلى صلالة وأنه سيعد كثيرا بمشاركته في مهرجان صلالة السياحي.

تعليق عبر الفيس بوك