"عينت للسيارات" تحتفل بمرور 5 أعوام على تقديم إطارات "نيسون" في السلطنة

مسقط - الرؤية

تحتفل عينت للسيارات، من مجموعة دبليو جي تاول، بـ5 أعوام من النجاح كوكيل حصري ومحلي في سلطنة عُمان، وذلك بالشراكة مع صن العالمية، المُصنع الرائد والشهير لإطارات نيسون.

وتُصنف نيسون كواحدة من أفضل وأكثر الإطارات ثقة، إضافة إلى سمعتها الطيبة كعلامة للإطارات لفئة الشاحنات والحافلات. وكوكيل لأشهر علامتين للإطارات المُصنعة بواسطة صن العالمية، نيسون وسونتراك، فإن عينت للسيارات تهتم وتحرص على عمليات توزيع وبيع وتسويق العلامتين التجاريتين لضمان أن كلتا العلامتين لاقت قبولاً حسناً بالسوق، وتحقيق زيادة مطردة بالطلب في جميع أنحاء السلطنة. كما مُنحت عينت للسيارات مؤخراً "شهادة تقدير للأداء المتميز والدعم المستمر لإطارات نيسون" في عام 2015. أما صن العالمية، ومقرها الرئيسي في دبي، فهي شركة إطارات عالمية تقدم مجموعة شاملة ومتكاملة من الإطارات عالية الجودة من خلال مجموعة متنوعة من الإطارات الرقائقية وإطارات راديال عبر العديد من الفئات تشمل سيارات الركاب، الشاحنات والحافلات التجارية الخفيفة والثقيلة، إضافة إلى إطارات الطرق الوعرة والصناعية تحت العلامتين التجاريتين نيسون وسونتراك. وتقدم الشركة جنوط وبطاريات تحت نفس العلامة التجارية. وصن العالمية هي شركة تابعة لمجموعة شركات صن العالمية التي تعود جذورها في مجال التصنيع وصناعة إطارات السيارات إلى عام 1971. وتتمتع المجموعة بخبرة واسعة في مجال بحوث الإطارات والتطوير والإنتاج والتسويق وإدارة الإطارات. وتتمتع الشركة اليوم بحضور قوي في كل من الصين، غانا، هونغ كونغ، الهند، نيجيريا، سريلانكا، والإمارات العربية المتحدة مع قاعدة عملاء متسارعة النمو وممتدة عبر أربع قارات. ولأكثر من أربعة عقود من الخبرة في مجال صناعة السيارات تمكنت صن العالمية من ترجمة خبراتها وتحويلها إلى تطوير المنتجات التي تجمع بين السلامة، طول الأمد، المتانة، الأداء، والراحة، وبالتالي ملامسة جميع الضروريات لتصنيع إطارات مثالية.

وتم إطلاق إطارات نيسون في عام 2004 وحققت نمواً كبيراً في القدرة والحضور، وبالتالي أصبحت واحدة من أسرع العلامات التجارية للإطارات نمواً على المستوى العالمي مما جعلها جديرة بالثناء والتقدير في العديد من دول الشرق الأوسط وأفريقيا. وتضمن نيسون بأن جميع إطاراتها تلبي معايير الجودة العالمية. إطارات نيسون تم تصنيعها تحت نظام صارم لمراقبة الجودة في مصانع مزودة بتقنيات حديثة في الصين، والهند، وسريلانكا وحققت بذلك المعايير العالمية مثل وزارة النقل الأمريكية، اللجنة الاقتصادية لأوروبا، هيئة المقاييس لدول مجلس التعاون الخليجي، الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، والبرنامج النيجيري لتقييم المطابقة للمعايير، وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك