الكيومي: التنمية تعم أرجاء عمان في ظل النهضة المباركة

مسقط - الرُّؤية

أكَّد سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان، أنَّ السلطنة تشهد منذ بزوغ فجر النهضة المباركة تنمية مستدامة في كافة القطاعات. مشيرا إلى أن القطاع الخاص أسهم بدور واضح في هذه النهضة بفضل التوجيهات السامية بتعظيم الاستفادة من القطاع الخاص.

وقال سعادته: "يسرُّنا في غرفة تجارة وصناعة عمان -مُمثلين عن القطاع الخاص العماني- أن نرفع تحية إجلال وإكبار مُخلصة  للمقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- بمناسبة يوم النهضة المباركة ونحن ننعم في ظل التنمية والنماء والتطور والازدهار الذي يمضي على نهج من الحكمة والرشاد، مُعبِّرين عن فخرنا بهذه الإنجازات في كافة القطاعات الإنتاجية منها والخدمية.. سائلين المولى -جلَّت قدرته، وتعالت عظمته- أن يُعيد هذه المناسبة وجلالته ينعم بموفور الصحة والعافية والعمر المبارك، وأن يحفظه لعمان ذخرا وسندا وعزة".

وأضاف: "يكاد لا يخفى على أحد الحراك الاقتصادي الذي تشهده بلادنا العزيزة خلال سنوات النهضة المباركة والذي يشهد نموا مضطردا ما كان ليتحقق دون الرؤية الواضحة الحكيمة التي استمدت ملامحها من الفكر السامي لحضرة صاحب الجلالة -حفظه الله- الذي أراد للقطاع الخاص دورا أكبر وأشار إليه كشريك في البناء والتنمية وهو اليوم يؤدي دورا متطورا في تنمية الإنسان والعمران".

وتابع القول: "إننا إذ نفتخر لما وصل إليه القطاع الخاص العماني، فإننا نتطلع للمزيد من التكامل في الجهود بين مؤسسات الدولة لتهيئة المناخ المثالي الذي يكفل نمو القطاع الخاص العماني ويوفر بيئة خلاقة جاذبة للكوادر العمانية المؤهلة، وثقتنا في تحقيق ذلك كبيرة بعون الله... حفظ الله عمان وباني نهضتها، وأدام أمنها، وكل عام وعمان بقيادة جلالة السلطان تخطو بخطى راسخة للأمام".

تعليق عبر الفيس بوك