"سهيل بهوان" تطرح عروض مبتكرة على "إنفينيتي QX50" سيارة الكروس أوفر الرياضية الفاخرة

 

مسقط - الرؤية

أعلنت إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيّارات عن مكافأة الزبائن الذين يقررون شراء سيارة إنفينيتي QX50 هذا الموسم بهدية نقدية، وهدية مضمونة، وخدمة مجانية وباقة من المزايا الرائعة الأخرى.

ويتواصل العرض من إنفينيتي عُمان في توفير الفرصة للزبائن الكرام للتمتع بالمزيد من القيمة، فالصفقات المغرية تزيد من جاذبية امتلاك إنفينيتي QX50، سيارة الكروس أوفر الرياضية الفاخرة المدمجة. تعليقاً على هذا العرض قال المتحدث باسم إنفينيتي عُمان: " لاقى عرض رمضان الخاص استجابة هائلة من زبائننا الكرام. في إنفينيتي، نحن نعتقد دائما في إعطاء قيمة إضافية لعملائنا الكرام. مع استمرار العرض الخاص على إنفينيتي حتى 31 يوليو الجاري، لازال هناك وقت أمام الزبائن لحجز إنفينيتي QX50 التي تمثل كل مبادئ إنفينتي: التصميم المتفرد والأداء الرشيق السلس وأعلى مستويات التكنولوجيا المتقدمة في عالم السيارات".

وينطبق العرض على كافة الذين يشترون مركبات انفينيتي QX50 للاستخدام الشخصي فقط. ويحق لكافة العملاء الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX50، خلال فترة العرض الحصول على ساعات فريدريك كونستانت رجالية ونسائية. ولا ينطبق العرض على سيارات الإيجار/ التاكسي/ سيارات تعليم القيادة.

كما يحق لكافة العملاء الذين يشترون مركبات انفينيتي QX50، خلال فترة العرض الحصول على هدبة نقدية أكيدة هي 1500 ريال على السيارات QX50 3.7 V6 . ولا ينطبق العرض على السيارات المخصصة للإيجار/ التاكسي/ سيارات تعليم القيادة. ويحق لكافة العملاء الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX50، خلال فترة العرض الحصول على صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 60,000 كيلو متر (أيهما أقرب). هذا العرض لا يشمل البطاريات والتلف والبلى الطبيعي للمكونات. ولا ينطبق العرض على السيارات المخصصة للإيجار/ التاكسي/ سيارات تعليم القيادة. ولكافة العملاء الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX50، خلال فترة العرض الحصول على تسجيل مجاني في العام الأول. ولا ينطبق العرض على السيارات المخصصة للإيجار/ التاكسي/ سيارات تعليم القيادة.

ولكافة العملاء الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX50، خلال فترة العرض الحصول على ضمان ممدد لمدة 6 سنوات /غير محدد الأميال. لا ينطبق العرض على السيارات المخصصة للإيجار/ التاكسي/ سيارات تعليم القيادة. ويمكن لكافة العملاء الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX50، موديل 2015 خلال فترة العرض الحصول على تأمين مجاني في العام الأول (عُمان والإمارات). ولا ينطبق العرض على السيارات المخصصة للإيجار/ التاكسي/ سيارات تعليم القيادة. كما سيتم توفير مساعدة مجانية على الطريق / بطاقة مساعدة على الطريق في العام للمشترين لسيارات إنفينيتي QX50. سيكون هذا الدعم في العام الأول فقط وكما هو متوفر لهذه البطاقات في سلطنة عمان والإمارات.

وسيارة كروس أوفر فاخرة واعدة بتجربة قيادة متميزة لزبائنها، إنفينيتي QX50 تتميز بقاعدة عجلات أطول، وتصميم داخلي أكثر طولا وأسلوب متفرد في التصميم.

ويتوفر لراكبها المزيد من مزايا التصميم، والتكنولوجيا الجديدة وديناميكية القيادة المعززة، إنها إنفينيتي QX50، التي تركز على إجراء تغييرات في التصميم الخارجي، وتوسيع المساحة الداخلية لمزيد من الراحلة أثناء الرحلة، أدخلت QX50 تحسينات كبيرة مع التركيز بشكل خاص على المساحة المخصصة للأقدام في المقعد الخلفي.

ومن جانب التصميم الخارجي، تم تعزيز قاعدة العجلات الطويلة في QX50 طراز 2016 بواجهة جديدة ومصد خلفي وواجهة أمامية وخلفية منخفضة جديدة، فضلا عن مصابيح "إل إي دي" للإضاءة النهارية، والشبكة الأمامية بتصميم إنفينيتي المميز "مزودج الأقواس" والمرايا الجانبية الجديدة بإشارات انعطاف "إل إي دي"المدمجة وقاعدة الإطار السفلية الجانبية المحدّثة.

وقد تم أيضا إحراز تقدم ملموس على حجمها، فالزيادة في طول قاعدة العجلات بلغت 81 ملم في حين زاد الطول العام بمسافة 114 ملم. والنتيجة هي زيادة الحجم الداخلي بـ 235 لتر فضلا عن زيادة مساحة الأرجل للمقعد الخلفي بمسافة 109 ملم.

وتتميز تطويرات قاعدة العجلات الطويلة في QX50 أيضاً بباقة من الإنجازات التكنولوجية التي تشمل: نظام صوتي "ستريمنج" بواسطة تقنية البلوتوث اللاسلكية؛ شاشة الرؤية الدائرية الشاملة المتقدمة التي تشمل "سونار" أمامي وخلفي، شاشة عرض ملونة 7 بوصات مع نظام تحكم إنفينيتي. متوفر أيضاً اختيارياً نظام إنفينيتي الملاحي بالقرص الصلب "هارد درايف" مع شاشة ملونة تعمل باللمس، كما يضاف إليها بشكل اختياري نظام موسيقي "بوز بريميوم" مع 11 سماعة.

وإنفينيتي QX50 طراز 2016 الجديدة تجمع بين التصميم الخارجي الأنيق الذي يبدو وكأنه "منحوت" نحتا دقيقاً، وأداء القيادة المبهج والتصميم الداخلي المريح. طراز QX50 يعكس تطور تصميم إنفنيتي الفني البارز، QX50 سيارة كروس أوفر فاخرة تسعد بقيادتها على الطريق. كما توفر السيارة لقائدها التوليفة الفريدة بين الحجم المناسب للتصميم الخارجي والتصميم الداخلي الفاخر وتشكيلة فاخرة من المزايا التكنولوجية المتقدمة.

ويقول الخبراء إنّه بقوتها القياسية بمحرك تبلغ قدرته 325 حصاناً، سعة 3,7 لتر سداسي الإسطوانات V6 والتشكيلة من مزايا السلامة والقيادة المتقدمة ومساعدات إيقاف السيارة وصفِها بالمواقف مثل شاشة عرض الرؤية الدائرية الشاملة، فإن قيادة QX50 تصبح متعة. كما أنّ الاتساع الإضافي لمساحة المقعد الخلفي ومرونة إمكانيات حمل الأمتعة، كل ذلك يضمن تمتع ركاب QX50 أكثر من أي وقت مضى.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضا ومركزا للصيانة ومنفذا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك