بنك نزوى يمدد عرض تمويل السيّارات لنهاية يوليو مع تنامي الإقبال

 

 

مسقط - الرؤية

حظي العرض الرمضاني لتمويل السيّارات من بنك نزوى قبولاً واستحساناً كبير لدى الزبائن الراغبين في شراء السيارات الأمر الذي أدى إلى تمديده حتى نهاية شهر يوليو الجاري.

وبهدف تسهيل إجراءات الشراء، طرح البنك من خلال هذا العرض المتوافق مع الشريعة العديد من المزايا القيّمة التي تشمل خيارات سداد مخفضة تصل مدتها إلى 10 أعوام، وموافقات سريعة، إضافة إلى معدلات ربحيّة منافسة. وقال أسد باتلا مساعد مدير عام قسم المعاملات المصرفية للأفراد في بنك نزوى: "لقد صممنا حلولنا التمويلية لتتناسب مع مختلف احتياجات زبائننا. فالآن أصبح بإمكانهم تبديل سياراتهم بطرازاتٍ أحدث أو شراء أخرى جديدة بكل سهولة وبأقساط شهرية منخفضة. وللمزيد من اليسر قمنا بالتعاون مع العديد من وكالات السيارات من أجل توفير حلول مميزة تلبي كافة متطلبات الزبائن".

وتتيح حلول تمويل السيّارات من بنك نزوى للزبائن عدداً من المزايا القيَمة التي تشمل المرونة في اختيار طريقة سداد الأقساط الشهرية سواء من خلال تحويل الراتب على البنك أو تقديم شيكات بتواريخ لاحقة. ويستند تمويل السيّارات في بنك نزوى إلى مبدأ المضاربة، والتي يقوم من خلالها البنك بشراء البضائع بناء على طلب الزبون، ويتمّ تسديد ثمنها على أقساطٍ حسبما يتفق عليه الطرفان. وتتسم هذه الخدمة بالشفافية المتناهية، حيث لا يوجد فيها رسوم مخفيّة، كما أنّها متاحة لجميع الجنسيات.

ويمكن للزبائن الحصول على التمويل في كافة فروع البنك الأحد عشر أو من خلال زيارة شاحنة الفرع المتنقل التي تصل إليهم في جميع أنحاء السلطنة، حيث تمتد هذه الحملة الخاصة بتمويل السيّارات لنهاية شهر يوليو الجاري. كما يتواجد موظفو البنك من قسم البيع المباشر في العديد من معارض السيّارات بهدف تقديم الدعم للازم للزبائن وتعريفهم بأفضل الحلول التمويلية المتاحة التي تفي بمتطلباتهم وتطلعاتهم.

تعليق عبر الفيس بوك