"القوى العاملة" تبرم اتفاقية مع "أعلاف ظفار" لرفع الحد الأدنى لأجور العمالة الوطنية

 

ظفار- سعيد باعوين

وقعت وزارة القوى العاملة ممثلة بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار مع شركة أعلاف ظفار، محضر اتفاق تعهدت بموجبه شركة أعلاف ظفار على رفع الحد الأدنى لأجور القوى العاملة الوطنية بالشَّركة؛ بحيث يشمل ذلك الموظفين القائمين على رأس عملهم بالشركة أو الذين سوف يتم تعيينهم في الشركة مستقبلاً، على أن لا يقل إجمالي الراتب عن 400 ريال عُماني، وذلك اعتباراً من يوليو الجاري.

ووقع الاتفاقية عن وزارة القوى العاملة خالد بن حمد الرواحي مدير عام المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار، بينما وقعها من جانب الشركة أحمد بن علي قطن مدير عام الشركة.

وأشاد مدير عام القوى العاملة بمحافظة ظفار بهذه الخطوة شاكرًا إدارة الشركة على جهودها لرفع مستوى الأجور للقوى العاملة الوطنية التي سوف تشجع القوى العاملة لديها على الاستمرار في أداء أعمالها بشكل سليم، وكذلك تشجيع المواطنين الراغبين في العمل على الالتحاق بالفُرص التي قد تتيحها الشركة مستقبلاً. ودعا الرواحي كافة الشركات ومؤسسات القطاع الخاص إلى حذو خطى هذه الشركة وغيرها من الشركات التي تمّ الاتفاق معها خلال الفترة القليلة الماضية على رفع الأجور للقوى العاملة الوطنية لديها. وأكَّد الرواحي سعي الوزارة المستمر إلى بذل المزيد من الجهد في التنسيق مع مختلف مؤسسات وشركات القطاع الخاص لدعم القوى العاملة الوطنية والاهتمام برفع مستويات الأجور في كل القطاعات.

يشار إلى أنّ المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار تقوم بالتنسيق مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص بالمحافظة على رفع مستويات الأجور في كافة الوظائف المختلفة والتي تمّ من خلالها التوقيع على العديد من الاتفاقيات الخاصة برفع الأجور للقوى العاملة الوطنية.

تعليق عبر الفيس بوك