21 الجاري آخر أيام العرض الرمضاني الخاص على طرازات "رينو"

 

 

مسقط - الرؤية

أعلنت رينو عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات أنّ 21 يوليو الجاري هو آخر أيام عروض رمضان الفريدة لكافة العملاء الذين يشترون أي من مركبات رينو.

ويتضمّن العرض الحصري من رينو حصول العملاء على العديد من المزايا على مركباتهم الأكثر مبيعا والأحدث تدشينا. وتتضمن فئة السيّارات السيدان مجموعة كبيرة من بينها والراقية رينو فلوانس والجذابة سافران وكذلك رينو سيمبل ورينو ميجان التي تم تدشينها مؤخرا.  أمّا فئة السيّارات الرياضية فتتضمن دستر وكليوس والجديدة كليا رينو كابتشر.

وكجزء من عرض رمضان الترويجي، سعت رينو عمان إلى توفير الكثير من المزايا للعملاء خلال فترة العرض. ويحصل العملاء الذين سيشترون أي من مركبات رينو التالية خلال فترة العرض على هدايا نقدية بقيم مختلفة. كما يحصل كافة العملاء الذين يشترون على رينو سيمبل 1.6 لتر على هدية نقدية قيمتها 500 ريال ويحصل العملاء الذين يشترون رينو فلوانس 1.6 لتر/ 2.0 لتر على هدية نقدية أكيدة 1000 ريال ويحصل العملاء الذين يشترون رينو سافران 2.0 لتر/ 2.5 لتر /3.5 لتر على هدية نقدية 1000 ريال عماني ويحصل العملاء الذين يشترون رينو كوليوس 2.5 لتر على هدية نقدية 1500 ريال ويحصل العملاء الذين يشترون رينو داستر 2.0 لتر ( دفع ثنائي/ دفع رباعي) على هدية نقدية 750 ريال ويحصل العملاء الذين يشترون رينو كابتشر 1.2 لتر تيربو على هدية نقدية 1000 ريال عماني ويحصل العملاء الذين يشترون رينو دوكر على هدية نقدية 500 ريال أما مشترو رينو ميجان 1.6 لتر فيحصلون على هدية نقدية أكيدة 600 ريال عماني.

ويحصل كافة العملاء الذين يشترون مركبات رينو على بطاقة امسح واربح والتي من خلالها يمكنهم الفوز بأي من الهدايا التي تتضمن هاتف أيفون أبل 6 إس، لاب توب ديل كور أي أو جهاز تلفاز بشاشة إل إي دي 32 بوصة ماركة إل جي.

تعليق عبر الفيس بوك