تعيين رشاد المسافر نائبا للرئيس التنفيذي في بنك عمان العربي

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن بنكُ عُمان العربي عن تعيين الخبير المصرفي والمالي رشاد بن علي المسافر نائباً للرئيس التنفيذي للبنك؛ اعتباراً من 14 أغسطس 2016.

وسيعملُ المسافر -والذي يتمتَّع بخبراتٍ واسعة في القطاع المصرفي- إلى جانب الرئيس التنفيذي للبنك أمين الحسيني، وأعضاء الفريق الإداري من أجل تحقيق الطموحات والأهداف الإستراتيجية للبنك والارتقاء بمستوى خدماته ومنتجاته المبتكرة.

وقال رشاد بن محمد الزبير رئيس مجلس إدارة بنك عُمان العربي: " ملتزمون في بنك عُمان العربي بتعيين وتطوير الكفاءات الوطنية في كافة المستويات الوظيفية في البنك، خاصةً الوظائف القيادية العليا. ويطيب لي الترحيب برشاد المسافر ضمن فريقنا المتنامي، وإنني على ثقةٍ بأنه سيساهم في ترسيخ مكانة البنك وتحسين نوعية الخدمات، وذلك من خلال خبراته ومعارفه الإدارية الاستثنائية".

وقال أمين الحسيني الرئيس التنفيذي للبنك: "نرحب بزميلنا رشاد المسافر ضمن أسرة البنك، وإنني أتطلع قدماً للعمل معه جنباً إلى جنب لضمان استمراريتنا برفد عملائنا وشركائنا بالحلول المصرفية المبتكرة. كما إنني واثقٌ بسجله الحافل وخبراته المهنية التي ستشكل مصدراً قيماً لتعزيز أنشطة البنك وقيمة استثمارات المساهمين بالإضافة الى قدرته على إدارة المخاطر خلال الظروف الصعبة مع مواصلة النمو والتطور على كافة الصعد وبدعمٍ وتوجيهٍ من مساهمينا، الشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار ش.م.ع.ع والبنك العربي".

من جانبه، قال رشاد المسافر: "فخور بانضمامي إلى فريق العمل في بنك عُمان العربي، وبأن أكون جزءًا من هذه المؤسسة المميزة ذات التاريخ العريق في تقديم الخدمات البنكية الفريدة للعملاء في مختلف أرجاء السلطنة. وإنني أتطلع لمباشرة عملي مع فريق الإدارة التنفيذية في البنك لمواصلة تحقيق المزيد من المنجزات".

يُشار إلى أنَّ المسافر يمتلك خبرة تصل إلى 20 عاماً في إدارة وتشغيل العمليات المصرفية المختلفة، حيث تولى قبل انضمامه إلى بنك عُمان العربي عدة مناصب قيادية في بنك صحار على مدى الأعوام العشرة الماضية، كان آخرها وظيفة القائم بأعمال الرئيس التنفيذي، والمدير المالي، والقائم بأعمال رئيس وحدة الإمتثال. وقبيل ذلك، عمل المسافر في عددٍ من الشركات المرموقة ومنها؛ شركة المدينة تكافل، وبنك عُمان الدولي، والبنك المركزي العُماني. ويحمل المسافر شهادة المحاسب القانوني المعتمد، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم المالية من جامعة بوسطن، كما أنهى بنجاح برنامج الإدارة العامة من كلية هارفرد للأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك