"عمان أفنيوز مول" يكرم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن

 

مسقط - الرؤية

اختتمت مسابقة عمان أفنيوز مول لتحفيظ القرآن في دورتها الأولى التي انطلقت بالتزامن مع شهر رمضان الفضيل، بمشاركة أكثر من 70 طفلاً من مختلف المستويات والجنسيات.

ورعى حفل تسليم الجوائز للمشاركين سعادة الشيخ مهنا بن سيف المعولي والي بوشر، بحضور أعضاء ومحكمين من الجمعية العمانية للعناية بالقرآن الكريم الذين شاركو بتنظيم وتحكيم المسابقة التي أقيمت فعالياتها بالتزامن مع بداية  شهر رمضان المبارك، وتم التحكيم فيها خلال الفترة من 20 وحتى 22 من شهر يونيو بقاعة الاحتفالات الفاخرة بالمول. وتم تقسيم المسابقة لـ3 مستويات المستوى الأول حفظ جزء واحد من القرآن فاز فيها عبد الملك بن خالد البوسعيد بالمركز الأول، ورزان بنت حافظ البرواني بالمركز الثاني، وشذى أحمد حسني بالمركز الثالث، المستوى الثاني حفظ جزءين من القرآن فاز بالمركز الأول عنها عزان بن حافظ البرواني والمركز الثاني زبيدة سفيان الهلالية فيما جاء المركز الثالث مناصفة بين أحمد ناصر الصابري وسري خالد الحوسني، أما عن المستوى الثالث حفظ 3 أجزاء من القرآن ففاز كل من حفصة سفيان الهلالية بالمركز الأول وحمزة ناصر الصابري بالمركز الثاني وإسماعيل محمد عجيب بالمركز الثالث.

وتهدف المسابقة إلى تعزيز منهج كتاب الله لدى الأطفال والنشء وتربيتهم بالمنهج القرآني والمساهمة في نشر الثقافة الإسلامية والقرآنية واستغلال شهر رمضان والإجازة الصيفية في تمكين الأطفال من كتاب الله.

وقال بن واتسون المدير العام لعمان أفنيوز مول: "سعداء بتجربتنا الأولى في تنظيم مسابقة حفظ القرآن كأول مؤسسة قطاع خاص تنظم فعالية من هذا النوع التي نهدف من خلالها في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية، وسنحرص على إقامتها كل عام نظراً للإقبال الكبير الذي شهدناه والنتائج الجيدة التي حققها الأطفال".

وقال زهير البلوشي المدير التنفيذي لشركة الدبور الذهبي: "كانت تجربة مثرية في حلقات تحفيظ القرآن للأطفال الذين قدموا مستويات جيدة من الحفظ والفهم، ونحن سعداء جداً بتجربتنا في خدمة كتاب الله وتوجيه الأطفال نحو استغلال إجازة الصيف في أنشطة مفيدة".

تعليق عبر الفيس بوك