مزايا غير حصرية في رمضان على العديد من مركبات نيسان التجارية الخفيفة

 

مسقط - الرؤية

أعلنت سهيل بهوان عن عرض لعملاء نيسان التجارية الخفيفة يتضمن هدايا نقدية أكيدة وخدمة صيانة مجانية وبطاقات وقود وتسجيلا مجانيا وضمانا ممددا. بفضل القيادة المريحة والتجاوب العالي، يمكن القول إن هذا هو الوقت المثالي لامتلاك إحدى السيارات التجارية الخفيفة من نيسان.

ويحصل العملاء على فرصة للمشاركة في السحب الكبير وهناك العديد من المزايا الإضافية عند شراء مركبة ثانية من جانب أحد أفراد الأسرة كجزء من برنامج عملاء الامتياز. ويسري العرض الذي بدأ في 15 مايو 2016 حتى 14 يوليو 2016.

وذكر المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات أن هناك الكثير من الأشياء التي سوف يستفيد منها عملاء مركبات نيسان التجارية الخفيفة وفي ظل وجود العديد من المنافع والمزايا خلال فترة العرض نحن على ثقة بأن الكثير من عشاق السيارات الراقية سيقبلون على شراء مركبة من مركبات نيسان التجارية الخفيفة التي تتميز بتصميمها العصري وبتقنياتها المتطورة وبخدمتها الشاقة وإمكانية الاعتماد عليها.

وبموجب عرض" موسم الجوائز" يحق للعملاء الذين يشترون مركبات نيسان التجارية الخفيفة الحصول على هدايا نقدية أكيدة تتراوح ما بين 600 ريال عماني إلى 1500 ريال عماني، على حسب الموديل.

ويحق للعملاء الذين يشترون مركبات نيسان التجارية الخفيفة الحصول على بطاقة امسح وفز التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن صيانة دورية مجانية وخدمة مدى عمر المركبة (حد أدنى لمدة عام، 10,000 كلم: يشمل العرض الصيانة الجديدة التي تتم كل 10,000 كلم) وبطاقات وقود مجاني بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني (حد أدنى أكيد 50 ريالا عمانيا).

ويمكن لمشتري أي من مركبات نيسان التجارية الخفيفة الحصول على مزايا إضافية مثل التسجيل المجاني (على بيك أب ونافارا فقط)، ومزايا بطاقة الامتياز والكثير من المزايا والمفاجآت الأخرى. ويحصل عملاء الامتياز على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة. للحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لا بد أن يكون المشتري الثاني لمركبة نيسان من نفس أسرة أحد عملاء نيسان الحاليين ويشمل ذلك الزوج/ الزوجة/ الابن/ الابنة / الأخ/ الأخت.

ولدى عشاق نيسان عمان فرصة للفوز باثنين من مركبات نيسان إكس تريل 2.5S  CVT 16 MY  بسبعة مقاعد في السحب الكبير المقرر إجراءه في معرض القرم على الفائزين من المشاركين عن طريق الرسائل النصية. . يمكن لأي فرد الاشتراك في المسابقة بإرسال رسالة نصية قصيرة ويكتب فيها  "Nissan Xtrail"  أو "نيسان إكس تريل" بالعربية إلى 90466.

وقامت شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم خيارات تمويل سهلة وسلسة لجعل تجربة امتلاك سيارة نيسان التجارية الخفيفة في منتهى السهولة ودون أي إرهاق لميزانية العملاء. يمكن لفريق التمويل المتوفر في المعرض ضبط الأقساط على حسب الظروف المادية للعميل.

تعليق عبر الفيس بوك