"ميناء الدقم" توزع مساعدات غذائية على محدودي الدخل و"أسر الضمان"

الدقم- الرؤية

وزعت شركة ميناء الدقم بعض السلع  الغذائية على عدد من محدودي الدخل وأسر الضمان الاجتماعي، وذلك انطلاقا من إيمان الشركة بدورها التنموي ومسؤوليتها الاجتماعية في البلاد، خصوصا في ولاية الدقم، ومساعيها الدؤوبة في خدمة أبناء الولاية لاسيما في شهر رمضان الفضيل.

ويأتي التوزيع في إطار تكريس ثقافة التضامن التي تهدف إلى التخفيف من معاناة أصحاب الدخول المحدودة وأسر الضمان الاجتماعي خلال هذا الشهر الفضيل، انسجاما مع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف؛ حيث تساعدهم هذه المساعدات البسيطة على تحمل أعباء المعيشة، ومواجهة متطلبات الشهر الكريم. وشارك ميناء الدقم في هذا الثواب العظيم جمعية المرأة العمانية بولاية الدقم، وفريق عمل تطوعي، حيث ساعدا على توصيل المساعدات إلى الأهالى في جميع القرى بالولاية.

وقام أحمد بن جمعة الجنيبي أخصائي المجتمعات في الشركة بتسليم المعونات الغذائية الخيرية لفريق العمل، الذي باشر في توزيعها على الأهالي.

وتحرص شركة ميناء الدقم بشكل دائم على تقديم العديد من الخدمات الاجتماعية، حيث إن الشركة قد سبق لها العمل بالتعاون مع الهيئة الاقتصادية وشركة الحوض، على  تقديم بعض المساعدات التي يحتاجها طلاب المدارس بولاية الدقم؛ حيث تؤمن الشركة أن قيامها بدورها تجاه مجتمعها يضمن إلى حد بعيد دعم جميع أفراد المجتمع لأهدافها ورسالتها التنموية، والمساهمة في إنجاح أهدافها.

تعليق عبر الفيس بوك