الجمعة, 06 ديسمبر 2019
25 °c

خبر : مزايا عديدة من "نيسان" على السيارات "الكروس أوفر" ضمن عروض "موسم الجوائز" في رمضان

الأربعاء 29 يونيو 2016 11:07 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

أعْلنت سهيل بهوان للسيارات عن منح عملاء سيارات نيسان الكروس أوفر العديد من المزايا خلال شهر رمضان؛ وذلك كجزء من العرض الجاري "موسم الجوائز".

وقامتْ نيسان عمان من سهيل بهوان للسيارات بتصميم عرض يضمن حصول عملاء سيارات نيسان الكروس أوفر التي تتميز بأدائها الراقي والتحسينات المستمرة عليها على العديد من المنافع والمزايا. وصممت نيسان عمان من سهيل بهوان للسيارات، التي توفر لعملائها العديد من العروض الجذابة والقيمة، بعض الميزات التي ستروق للكثير من العملاء. وتشمل المزايا التي يحصل عليها العملاء هدايا نقدية أكيدة و باقات خدمة صيانة مجانية و وبطاقات وقود وتسجيل مجاني وضمان ممدد لستة سنوات. علاوة على ذلك يحصل العملاء على فرصة للمشاركة في السحب الكبير وهناك العديد من المزايا الإضافية عند شراء مركبة ثانية من جانب أحد أفراد الأسرة كجزء من برنامج عملاء الامتياز.

ويستمر عرض "موسم الجوائز" الذي بدأ في 15 مايو 2016 حتى 14 يوليو 2016. يسري العرض على كافة سيارات نيسان الكروس أوفر التي تم شراءها خلال فترة العرض للاستخدام الشخصي. وذكر المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات أن سيارات نيسان الكروس أوفر تتميز بجودتها العالية وتصميمها الراقي وتقنياتها المبتكرة التي تلبي احتياجات قطاع عريض من عملاء السيارات الراقية. في ظل وجود العديد من المنافع والمزايا خلال فترة العرض نحن على ثقة من أن الكثير من عشاق السيارات الراقية سيقبلون على شراء مركبة من مركبات نيسان الكروس أوفر.

وبموجب عرض "موسم الجوائز"، يحق للعملاء الذين يشترون مركبات نيسان الكروس أوفر الحصول عل هدايا نقدية أكيدة تتراوح من 500 ريال عماني إلى 2000 ريال عماني، على حسب الموديل. كما يحق للعملاء الذين يشترون مركبات نيسان الكروس أوفر الحصول على بطاقة امسح وفز التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن صيانة دورية مجانية قد تصل مدى عمر المركبة (حد أدنى لمدة عام، 10.000 كم: يشمل العرض الصيانة الجديدة التي تتم كل 10.000 كم) وبطاقات وقود مجاني بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني (حد أدنى أكيد 50 ريالا عمانيا).

ويمكن لمشتري أي من مركبات نيسان الكروس أوفر الحصول على مزايا إضافية مثل التسجيل المجاني (على بعض الموديلات المختارة)، ضمان ممدد لمدة ستة سنوات غير محدد الأميال (على بعض الموديلات المختارة) ومزايا بطاقة عملاء الامتياز والكثير من المزايا والمفاجآت الأخرى.

ويحصل العملاء الموالون على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة. للحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لا بد أن يكون المشتري الثاني لمركبة نيسان من نفس أسرة أحد عملاء نيسان الحاليين ويشمل ذلك الزوج/ الزوجة/ الابن/ الابنة / الأخ/ الأخت.

ولدى نيسان عمان فرصة للفوز باثنين من مركبات نيسان إكس تريل 2.55 7 إس تي أر بتقنية الصمام متغير الحركة 16 إم واي في مسابقة "أرسل رسالة نصية كبيرة وشارك في السحب على الجوائز" وهو السحب الذي سيتم في 20 يونيو و18 يوليو 2016 في معرض القرم. يمكن لأي فرد الاشتراك في المسابقة بإرسال رسالة نصية قصيرة ويكتب فيها "Nissan Xtrail" أو "نيسان إكس تريل" إلى الرقم 90466.

وقامت شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم خيارات تمويل سهلة وسلسة لجعل تجربة امتلاك سيارة نيسان في منتهى السهولة ودون أي إرهاق لميزانية العملاء. يمكن لفريق التمويل المتوفر في المعرض ضبط الأقساط على حسب الظروف المادية للعميل.

وتضم مركبات نيسان الكروس أوفر العديد من الخيارات التي يمكن للعميل اختيار ما يناسبه منها مثل نيسان باثفايندر 3.5 لتر وإكس تريل وجوك.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية