بنك مسقط ينظم مجموعة من الفعاليات لتعزيز التواصل مع المجتمع ضمن برنامج "رمضان الخير"

مسقط - الرؤية

تتواصل بنجاح فعاليات وأنشطة برنامج "رمضان الخير" من بنك مسقط، والذي يهدف إلى تعزيز التواصل بين البنك وأفراد المجتمع والمؤسسات الحكوميّة والخاصة، كما يهدف البنك من تنظيم الفعاليات والأنشطة تقديم الشكر والتقدير لكل الجهود المخلصة والعاملة في القطاعين الحكومي والخاص.

ويشهد برنامج "رمضان الخير" منذ انطلاقته بداية شهر رمضان المبارك مشاركة مميزة من الإدارة التنفيذية ومن موظفي بنك مسقط سواء بالمقر الرئيسي أو في المحافظات وولايات السلطنة؛ حيث ينظم البنك بهذه المناسبة عددا من الفعاليات والأنشطة وحفلات الإفطار الرمضانية بمشاركة عدد من الزبائن وموظفي المؤسسات الحكوميّة والخاصة. ويحرص بنك مسقط وضمن برنامج "رمضان الخير" على تدشين المبادرات والبرامج التي تساهم في دعم المجتمع ورعاية وتنظيم عدد من الفعاليات الخاصة بشهر رمضان المبارك في كافة محافظات السلطنة. ومع بداية شهر رمضان المبارك احتفل بنك مسقط ببدء توزيع الدعم للأسر من فئة الضمان الاجتماعي وذلك ضمن برنامج "تضامن". وتعزيزاً لدوره الريادي في دعم أصحاب وصاحبات الأعمال وضمن برنامج "رمضان الخير" نظم بنك مسقط وبالشراكة مع الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) سوق "الوثبة" الرمضاني لدعم صاحبات الاعمال الصغيرة. وقد شهد السوق حضوراً وإقبالاً كبيراً من قبل صاحبات الأعمال ومن العائلات. وضمن فعاليات برنامج "رمضان الخير" احتفل بنك مسقط بتدشين مبادرة "زينة تهتم" وذلك تزامناً مع تنظيم البنك الإفطار السنوي للإعلاميين بالمقر الرئيسي. وتأتي هذه المبادرة كتعبير وتقدير من بنك مسقط للدور الذي تقوم به المرأة في خدمة المجتمع، كذلك تساهم المبادرة في إعطاء الفرصة للمرأة لتقديم الدعم والمساعدة للمجتمع وخاصة دعم جهود الجمعيات الأهلية والخيرية الرسمية بالسلطنة.

ولرسم البهجة والفرح في نفوس الجمهور وتقديراً من بنك مسقط لكافة الموظفين والعاملين في مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة وغيرها من الأعمال المختلفة الذين يعملون في أوقات صعبة وبعيداً عن عائلاتهم خلال رمضان، قام البنك بإنتاج كليب غنائي يعبر فيه عن شكر البنك والمجتمع لكافة الموظفين والعمال الذي يسهرون ويعملون في كافة الأوقات بهدف تأدية واجبهم الوظيفي.

وتعزيزاً للتواصل مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة ومع الجمعيات وضمن برنامج "رمضان الخير" وتقديرًا للجهود المبذولة من موظفي بعض المؤسسات، نظم بنك مسقط عدد من لقاءات الإفطار بمناسبة شهر رمضان المبارك. كما شارك بنك مسقط في رعاية حفلة القرنقشوة بمركز عمان افينيوز ورعاية مجموعة من الفعاليات الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك