الشندودي يتوج بلقب منشد الواعدة ضمن "شبابي 2016"

عبري - ناصر العبري

شهدت قاعة المسرح الداخلي بنادي عبري إجراء مسابقة منشد الواعدة في نسختها الرابعة ضمن برنامج شبابي 2016وأشرف على المسابقة تنظيما اللجنة الثقافية بنادي عبري وهدفت إلى حصر المواهب المتميزة في مجال الإنشاد وترشيح ممثلين عن النادي في المسابقة التي تقام على مستوى المحافظات ثم على مستوى السلطنة.

وهدفت المسابقة إلى توجيه طاقات الشباب توجيها إيجابيا نحو التنافس البناء إضافة إلى تبادل الخبرات بين المشاركين. وأعلنت لجنة التحكيم عن أسماء الفائزين في المسابقة، وفاز بالمركز الأول المنشد مازن عبدالله الشندودي وفاز بالمركز الثاني المنشد عبدالله حميد الغريبي، كما فاز بالمركز الثالث المنشد عبدالرحمن بن سعيد الغريبي. وأقيمت المسابقة بمشاركة عشرين منشدا من أبناء الواعدة وبحضور جماهيري كبير ساهم في رفع الحماس لدى المشاركين، وتكوّنت لجنة التحكيم من الفنان سالم المقرشي، والأستاذ إبراهيم المنذري، وشارك في التقديم الأستاذ إبراهيم الشيباني.

ويشار إلى أن أبناء الواعدة ممثلي نادي عبري كانوا قد حققوا المركز الثالث على مستوى السلطنة في مسابقة الإنشاد العام المنصرم مما يدل على حجم الرعاية والاهتمام الذي يوليه أعضاء اللجنة الثقافية بالنادي للمواهب الشابة في مختلف المجالات.

وأشار عبدالرحمن الكلباني عضو اللجنة المشرف على المسابقة إلى تطور أداء المنشدين وخاصة المبتدئين منهم، وحرصت لجنة التحكيم على تقديم تغذية راجعة حول أداء كل منشد في المسابقة، وأن اللجنة حريصة على استمرار المسابقة نظراً لوجود جمهور خاص بها من شباب الولاية، كما تعمل اللجنة على تنظيم ورش خاصة بالمقامات وغيرها من فنيات الإنشاد لتطوير أداء الشباب المشاركين.

تعليق عبر الفيس بوك