"ميناء الدقم" تقيم حفل إفطار لتوديع اثنين من قيادات الشركة

مسقط - الرؤية

أقامت شركة ميناء الدقم حفل إفطار بفندق جراند هرمز بمحافظة مسقط بحضور ريجي فيرملن الرئيس التنفيذي للشركة، ولفيف من العاملين، وذلك لتوديع جون جاك مويسون مدير عام الميناء، وبرونو فان بيجن مدير أول الشؤون الفنية والتخطيط بالشركة.

وفي بداية الاحتفال رحب الرئيس التنفيذي لشركة ميناء الدقم بالحضور معربًا عن شكره وتقديره لكل من جون جاك مويسون مدير عام الميناء وبرونو فان بيجن مدير أول الشؤون الفنية والتخطيط بالشركة على فترة عملهم، والتي شهدت الشركة تطورا نوعيا في عملياتها انعكس على تزايد الجذب الاستثماري للمنطقة؛ حيث جاء ذلك بفضل تكاتف جميع العاملين بالشركة وتضافر جهودهم من أجل تحقيق أفضل النتائج. وأكد أن التطور سنة من سنن الحياة، وهو أهم أدوات النجاح، لذا تحرص إدارة ميناء الدقم عليه طوال الوقت.

وقال جون جاك مويسون مدير عام الميناء إن الفترة التي أمضاها بالشركة كانت بلا شك فترة ثرية خاصة وأنّها أول تجربة له في السلطنة بل والمنطقة بوجه عام؛ حيث استمتع خلال هذه الفترة بالعمل مع فريق متعاون وضع نصب عينيه هدف النهوض بالشركة من خلال العمل كأسرة واحدة. وأضاف أن أهم ما في هذه التجربة التي بدأت في العام 2011 هو التعرف عن قرب على طباع الشعب العماني الأصيل وكرمه في الضيافة. وتابع أن لحظات الوداع تعد من اللحظات الصعبة خاصة عندما يعود بالذاكرة إلى لحظة وصوله السلطنة بعد رحلة شاقة لم يهونها إلا الاستقبال الذي حظي به والعمل بالشركة التي اعتبرها بمثابة بيته الثاني، والتعرف على أشخاص رائعين لكن التغيير دائما ما يكون سنة الحياة متمنيا أنّ يبقى على تواصل مع زملاء العمل بعد أن تحولت هذه الزمالة إلى صداقة يأمل استمرارها.

وقال برونو فان بيجن مدير أول للشؤون الفنية والتخطيط إنّ هذه اللحظات مفعمة بالمشاعر خاصة وأنّها لا تمثل نهاية عمله مع شركة ميناء الدقم فقط ولكنّها تعتبر ختامًا لمسيرته العملية التي استمرت على مدار الأعوام الـ40 الماضية. وأضاف أنّ مسيرته العملية شهدت العديد من التحديات والإنجازات المهمة لكن العمل في شركة ميناء الدقم مثل تجربة ثرية حظي خلالها بالاقتراب من العمانيين كزملاء عمل وكأصدقاء إضافة إلى كونه جزءًا من مسيرة النمو والتطور التي تشهدها الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك