تواصل منافسات بطولة "حملة على هونك" للبراعم بالحبي ببهلا

بهلا - الرُّؤية

تتواصل -للأسبوع الثاني على التوالي- منافسات بطولة "على هونك" للسلامة المرورية؛ حيث أقيمت مباراتان جمعت الأولى فريقي الإشارات الضوئية وإشارة قف، فيما التقى في المباراة الثانية فريقا كرسي الأطفال وجسر المشاة.

وفي اللقاء الأول، تمكَّن فريق الإشارات الضوئية من خطف نقاط الفوز بعد تغلبه على فريق إشارة قف، وكانت هذه المباراة الأكثر أهدافا، وأحرز أهداف المباراة من جانب فريق إشارة قف اللاعب أسامة بن محمد العميري، إلا أنَّ الاشارات الضوئية كان لها الكلمة في إيقاف زحف إشارة قف بعد إحرازه هدفين، وكان الأول من نصيب اللاعب البراء بن فهد العميري، وأحرز الهدف الثاني المعتصم بن هارون العميري، واستمرَّ الصراع بهذه النتيجة حتى أُطلقت صافرة الحكم معلنة نهاية المباراة بتصدُّر فريق الاشارات الضوئية هذه الجولة برصيد ثلاث نقاط. وحصل اللاعب المبتهل بن حميد العميري على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد أدائه المميز في المباراة.

وجمعتْ المباراة الثانية بين فريق كرسي الأطفال وفريق جسر المشاة، وكانت الكلمة الأولى لجسر المشاة بعد إحرازه خلال الشوط الأول هدفًا للاعب عمر بن محمد العميري إثر أخطاء دفاعية من ﻻعبي كرسي الأطفال، واستمر الصراع بين الفريقين حيث تتالى ضياع الفرص من خلال محاولات الطرفين لإحراز الاهداف والتي استمرت حتى انتهاء الشوط الاول بعبور جسر المشاة للشوط الثاني بهذه النتيجة.

وشهد الشوط الثاني محاولات عدة ودفاع مستميت من الطرفين مما أدى لارتفاع أصوات الجماهير بالتشجيع والهتافات؛ الأمر الذي أثار حماس المواجهة، ومع اقتراب صافرة النهاية أحرز اللاعب أنس بن سليمان العميري هدف التعادل بعد محاولات عدة دون جدوى واستمرت الاثارة لغاية الدقيقة الأخيرة من المباراة وقد اضاع فريق جسر المشاة ضربة جزاء في الدقيقة النهائية.

وحصل اللاعب عمر بن محمد العميري على جائزة أفضل لاعب في المباراة وبذلك يتصدر فريق الاشارات الضوئية هذه الجولة بانتظار الجولات القادمة بعد ما غلبت نتيجة التعادل على معظم المواجهات بانتظار ما تشهده الجولات المقبلة في الأسابيع المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك