"لاندمارك" تحتفل بافتتاح "الواحة مول" أول مركز تسوق مجتمعي في السلطنة

مسقط - الرُّؤية

أعْلَنت مجموعة لاندمارك -أكبر مجموعة لشركات التجزئة والضيافة في المنطقة- افتتاح "الواحة مول" في عُمان، وهو أول مركز تسوق مجتمعي للمجموعة في السلطنة، وقد افتتح المول الجديد أبوابه في منطقة الخوير في مسقط الواقعة بالقرب من شاطئ البحر.

ويضمُّ المول -الذي يتميز ببيئة وأجواء مفعمة بالراحة، ويمتد على مساحة 384 ألف قدم مربعة- بعضاً من أكثر العلامات التجارية الرائدة في عالم الأزياء ومتاجر الأحذية والأكسسوارات والمنتجات المنزلية، إضافة إلى خيارات منوعة للمطاعم والترفيه تناسب أفراد العائلة، وهذه المكونات جميعها تقدم تجربة تسوق شاملة ومتكاملة لكافة الزوار.

وكان معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة، قد افتتح المول في 16 يونيو بحضور عدد من كبار الشخصيات. واحتفالاً بهذه المناسبة، يمكن للعائلات الاستمتاع بمجموعة من النشاطات المهرجانية في مركز التسوق الجديد على مدار ثلاث عطل نهاية أسبوع متتالية من 16 يونيو وحتى 1 يوليو 2016. واستمتع الزوار في ليلة الافتتاح بعروض ترفيهية منوعة للاعبي الخفة، وعروض تحويل البالونات إلى أشكال جميلة، والشخصيات الكرتونية، والمهرجين، وعروض الألعاب السحرية، والفرقة الموسيقية الحية والمباشرة في المول، فضلاً عن الرسم على الوجه وتصاميم الحنة المبدعة. وسوف يحصل زوار المول خلال أسبوع الافتتاح على فرصة المشاركة في سحوبات للفوز بجوائز تصل إلى 15000 ريال عُماني على شكل قسائم تسوق، في حين ستكون الجائزة الكبرى سيارة سيدان فاخرة.

وعلاوة على ما سبق، يمكن للمتسوقين الاستفادة من عروض رائعة من المتاجر التابعة لعلامة لاندمارك التجارية، بما في ذلك سبلاش، وآيكونيك، ونيولوك، وكوتون، وهوم سنتر، فضلاً عن توافر هدايا مضمونة أو قسائم هدايا عند إنفاق مبالغ معينة. وسيقدم متجر "إماكس" الكثير من العروض المميزة لعيد الفطر السعيد اعتباراً من 23 يونيو ولغاية 9 يوليو.

وتم تصميم المول ليوفر تجربة تسوق خالية من التعقيدات؛ إذ ينتشر 38 متجراً في أنحاء المول الجديد ضمن طابقين. وتشمل قائمة متاجر التجزئة التي تعمل في المول أسماء معروفة في محفظة مجموعة لاندمارك الواسعة من العلامات التجارية؛ مثل: سنتربوينت، وهوم سنتر، وماكس، ونيولوك، وكوتون، وشوإكسبرس، إضافة إلى العلامات التجارية العالمية التي تضفي مزيداً من المميزات على عروض المول في قطاع التجزئة.

تعليق عبر الفيس بوك