"عمانتل" تبرم اتفاقية تعاون مع "موريا" لتعزيز خدمات الاتصالات في مشروعيها بصلالة والسيفة

مسقط - الرُّؤية

وقَّعتْ عُمانتل -المزوِّد الأول لخدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- اتفاقية مع شركة موريا -إحدى الشركات الرائدة في إنشاء الوجهات السياحية المتكاملة في السلطنة- لتقديم خدمات شاملة للهاتف الثابت والنقال في مشروعي الشركة في صلالة والسيفة. ومن المتوقع أن تنعكس هذه الاتفاقية إيجاباً على قطاع السياحة الواعد في السلطنة؛ حيث ستثري تجربة السائحين والزوار لهذه المشاريع من خلال توفير كافة خدمات الاتصالات بجودة عالية.

وقال تود ديك نائب الرئيس لوحدة الأعمال التجارية في عمانتل: "سعداء بهذا التعاون مع شركة موريا للتطوير السياحي، والذي سيتضمَّن توفير مجموعة من الخدمات الشاملة بما يُسهِم في تعزيز قطاع السياحة الواعد في السلطنة. وبصفتنا المزود الأول لخدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة فإنه يقع على عاتقنا ضمان قدرة مشتركينا على الوصول إلى هذه الخدمات بشكل متواصل ووفق أعلى المعايير. إن القطاع السياحي المحلي هو أحد أهم القطاعات بالنسبة لمستقبل الاقتصاد العماني في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة لتنويع مصادر الدخل، ومن هنا تبرز أهمية دعم هذا القطاع وتزويده بخدمات ذات جودة عالية لتعزيز أدائه الذي سينعكس على سمعة السلطنة ككل كوجهة سياحية رائدة على خارطة السياحية العالمية، ونحن فخورون بمشاركتنا في تحقيق هذا الهدف الوطني". وأضاف ديك: "نفخر بقدرتنا على توفير أفضل وأحدث الحلول التقنية لمشتركينا التجاريين والتي تساهم في تعزيز أدائهم، إن اختيار موريا لعمانتل لتنفيذ هذا المشروع، إنما يعد دليلاً على المكانة التي تحتلها عمانتل اليوم في سوق الاتصالات العماني، في الوقت الذي تعكس فيه مستوى الثقة التي نحظى بها في السوق".

وقال أحمد دبوس الرئيس التنفيذي لشركة موريا للتطوير السياحي: "نسعى دائماً إلى اتباع وتطبيق أحدث التقنيات المبتكرة التي تفوق توقعات الضيوف والزوار في وجهاتنا السياحية. هذه الاتفاقية تُثري تجربتهم بخدمات إنترنت وتلفزيون، واتصالات على أعلى مستوى من الجودة. ولم يقتصر تعاوننا مع شركائنا في عمانتل داخل مشاريعنا فحسب، ولكنه يتضمن أيضاً توفير تغطية كاملة لشبكة الهاتف النقال في الطرق المؤدية إلى مشروعينا في السيفة وصلالة. كما تُشكل هذه الاتفاقية جزءاً لا يتجزأ من مبادراتنا للمسؤولية الاجتماعية حيث ستوفر كافة خدمات الاتصالات والإنترنت عالي السرعة إلى القرى المجاورة ومن ضمنها قرية السيفة".

ويُشار إلى أنَّ شركة موريا تُمثل شراكةً بين أوراسكوم القابضة للتنمية، وهي شركة رائدة في إنشاء الوجهات السياحية المتكاملة، وشركة عُمران، وهي ذراع التنمية السياحية في الحكومة العُمانية. وقد تأسست الشركة عام 2007 من أجل الاستثمار في مجال تطوير المشروعات السياحية والترفيهية بالسلطنة وإيجاد قيمة طويلة الأمد في قطاعات السياحة والعقارات والترفيه، فضلاً عن تسليط الضوء على تاريخ وثقافة السلطنة وإبراز الجمال الطبيعي الذي تتميز به، ومنذ ذلك الوقت واصلت موريا نموها لتصبح رائدة شركات التطوير السياحي في عُمان. وتضم محفظة الشركة حالياً أربعة مشاريع تنموية تتضمن مجمعين سياحيين متكاملين في كل من السيفة، وصلالة، إضافة إلى مشروع لإنشاء أحد الفنادق العالمية في جزيرة السودة، ومجمع تجاري بالسيب في قلب العاصمة مسقط بالقرب من مطار مسقط الدولي.

تعليق عبر الفيس بوك