بنك صحار يتوج بجائزة "أفضل هوية تجارية مصرفية لخدمة الزبائن"

مسقط - الرُّؤية

فاز بنك صحار بجائزة "أفضل هوية تجارية مصرفية لخدمة الزبائن- عمان"، وذلك ضمن جوائز مجلة"Global Brands" البريطانية، وتعد هذه الجائزة التاسعة للبنك في عام 2016 والثانية المقدمة من مجلة"Global Brands" لهذا العام، ويترجم هذا التتويج جهود البنك في تعزيز خدمة الزبائن في ظل التنافس الكبير الذي يشهده القطاع المصرفي في السلطنة.

ويواصل بنك صحار تركيزه على تعزيز مستويات خدمة الزبائن، وفي هذا الإطار عمل البنك على تطبيق المعايير الرائدة في عملياته لتحقيق مستويات عالية على صعيد رضا الزبائن عن الخدمات المقدمة سواء عبر شبكة الفروع أو عبر مركز الاتصالات أو عبر الإنترنت فضلاً عن قنوات التواصل الإجتماعي، وكان بنك صحار قد حصد هذه الجائزة بعد عملية تقييم صارمة قامت بها مجلةGlobal Brands" " البريطانية وشملت كافة جوانب الأعمال المصرفية للبنك في 14 فئة، وتعكس هذه الجائزة الجودة والكفاءة التي تتميز بها منتجات وخدمات بنك صحار، كما أنها شهادة على جهود البنك ونجاحه في توسيع وتعزيز خدمة الزبائن عبر شبكة فروعه.

وقال رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي بالوكالة لبنك صحار: "نركز في عملياتنا على زبائننا إذ نقدم لهم المنتجات والخدمات المصممة لتلبية طلباتهم وتخطي توقعاتهم، وخلال السنوات التسع الماضية نجحنا في ربط هوية واسم بنك صحار بالإبتكار ورضا الزبائن والتميز المصرفي، ومع مبادرة خدمة الزبائن كان هدفنا تسهيل التواصل مع زبائننا الكرام وتعزيزه إلى مستويات عالية سواء عبر الفروع، أو القنوات الإلكترونية أو أجهزة الصراف الآلي وحتى عبر قنوات التواصل الإجتماعي، وما هذه الجائزة إلا تتويج للجهود الكبيرة التي يقوم بها البنك من اجل تطوير وتعزيز جودة وكفاءة المنتجات والخدمات التي يقدمها، وكلي ثقة بأنها ستشكل حافزاً لنا لتقديم المزيد من التميز في خدمة زبائننا في سلطنة عمان".

وتعد هذه الجائزة التاسعة في سجل البنك لهذا العام، والثانية من مجلة"Global Brands" البريطانية حيث توج مؤخراً بجائزة "أفضل هوية تجارية مصرفية- عمان 2016"، وجائزة "افضل البنوك المتوسطة في جودة الأصول" وذلك ضمن حفل توزيع جوائز البنوك والمؤسسات المالية العمانية، إلى جانب فوز البنك بجائزةOER Top 20 المقدمة من مجلة الأعمال الرائدة في السلطنة Oman Economic Review (OER) ، وجائزة "الدرع الفضي" للموقع الإلكتروني للبنك في مسابقة جوائز عمان للتكنولوجيا، كما سبق أن فاز الموقع الإلكتروني للبنك أيضاً بجائزة "الموقع الإلكتروني الاستراتيجي للعام 2016"من قبل أكاديمية جوائز بان العرب للتميز، وجائزة "التحويلات المصرفية المباشرة" من بنك جي بي مورجان تشايس، وجائزة "أفضل خدمة زبائن في عمان"، وجائزة "أفضل مركز اتصالات" من مؤسسةCPI Financial. كما حصد البنك خلال العام الماضي 16 جائزة محلية، إقليمية ودولية، تنوعت بين جوائز الأداء والجودة وخدمة الزبائن والتواصل الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية، والتي كانت بمثابة الشهادة على التزامه المستمر بتحقيق التميز المصرفي والتفاني في خدمة زبائنه في كل ما يفعل.

تعليق عبر الفيس بوك