السيد فهد يشيد بالمساهمات الفعالة لـ"الشورى" في تقديم مقترحات تطوير منجزات النهضة

اجتماع مشترك بين مجلس الوزراء ومكتب "الشورى"

◄ المعولي: "الشورى" يقدر الاستجابة السريعة لمجلس الوزراء على استفسارات الأعضاء

مسقط - العمانية

في إطار الاهتمام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- بأهمية استمرار التواصل بين مجلس الوزراء ومجلس عُمان، دعمًا للتعاون البناء بما يُعزز مسيرة التنمية الشاملة التي تسعى الحكومة وباقي مؤسسات الدولة إلى المُحافظة عليها خدمة للصالح العام، عقد صباح أمس بمقر مجلس الوزراء في مسقط، الاجتماع المُشترك بين مجلس الوزراء ومكتب مجلس الشورى بحضور صاحب السُّمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، وسعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى، وأصحاب السُّمو والمعالي أعضاء مجلس الوزراء وأصحاب السعادة أعضاء مكتب مجلس الشورى.

وبعد أن رحَّب صاحب السُّمو السيد فهد بن محمود آل سعيد وأصحاب السُّمو والمعالي أعضاء مجلس الوزراء برئيس وأعضاء مكتب مجلس الشورى، انتقل الحضور إلى قاعة الاجتماعات؛ حيث أكد سُّموه أهمية تبادل الرؤى وتضافر الجهود في هذه المرحلة الهامة من مسيرة النهضة المباركة، شاكرًا سُّموه المساهمات الفعالة لمجلس الشورى في تدارس الموضوعات وتقديم الاقتراحات والتوصيات التي توليها الحكومة كل الاهتمام لما لها من مردود إيجابي لتنفيذ الخطط والبرامج الرامية إلى تطوير المنجزات التي تحققت على الأرض العمانية بفضل الرعاية السامية لجلالة السلطان المعظم- أعزه الله-. وأشار سُّموه إلى أنّ التعاون القائم بين الحكومة ومجلس الشورى يعتبر من الأسس الهامة في مجال العمل الوطني، مستعرضًا النقاط المطروحة من مكتب مجلس الشورى حول عدد من الجوانب التي تيسر عمل المجلس في الاضطلاع بمسؤولياته. وعبَّر سُّموه عن شكر مجلس الوزراء للجهود التي يبذلها مجلس الشورى في إعداد الدراسات والتوصيات.

هذا وقد تمت الإشارة إلى المسائل المطروحة من قبل الحكومة لتفعيل التعاون المشترك بالكيفية التي تحقق النتائج المرجوة.

من جانبه، أشاد سعادة رئيس مجلس الشورى وأعضاء مكتب المجلس بما تبذله الحكومة من جهود متواصلة للتطوير المستمر لجميع قطاعات الدولة تلبية لاحتياجات الوطن والمواطن وخدمة أهداف التنمية الشاملة التي تعيشها البلاد في هذا العهد الزاهر. وقال سعادته إنّ مجلس الشورى يُقدر لمجلس الوزراء الاستجابة بالردود السريعة على أسئلة واستفسارات المجلس، وكذلك حضور أصحاب المعالي الوزراء المعنيين لمجلس الشورى وتوضيح الأمور التي يستوضحها أعضاء المجلس، مؤكدًا سعادته مواصلة المجلس لأداء دوره بالتعاون مع الحكومة للنهوض بكافة المجالات خدمة للأهداف المنشودة.

تعليق عبر الفيس بوك