اختيار بنك مسقط منفردًا من السلطنة ضمن قائمة "فوربس لأفضل 100 شركة" عربيًا

مسقط- الرؤية

حقق بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، إنجازاً مميزاً باختياره المؤسسة الوحيدة بالسلطنة المصنّفة في قائمة فوربس لأفضل 100 شركة ومؤسسة في العالم العربي لعام 2016.

ويعد هذا التصنيف إنجازاً كبيراً لبنك مسقط يؤكد من جديد ريادته للقطاع المصرفي العماني وتقدمه بين الشركات والمؤسسات الكبرى بالمنطقة؛ حيث تم اختيار بنك مسقط في قائمة فوربس لأفضل الشركات المرموقة والمدرجة في الأسواق المالية حسب التصنيفات الجديدة التي كانت مبنية على الأداء المالي حتى شهر ديسمبر من عام 2015، وشملت شركات ومؤسسات مدرجة في أسواق الأسهم على مستوى العالم العربي. ولتتويج المؤسسات والشركات الفائزة، تم بدولة الكويت تنظيم احتفالية للإعلان عن أسماء الشركات الفائزة بجوائز فوربس على مستوى المنطقة والوطن العربي، وقامت نجاح السليمان الرئيس التنفيذي لفرع بنك مسقط في دولة الكويت باستلام الجائزة نيابة عن البنك، وذلك بحضور مجموعة من كبار المسؤولين والرؤساء التنفيذيين للشركات والمؤسسات بالمنطقة.

وقال عبدالرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط: "فخورون بهذا الإنجاز وبالمكانة المتميزة التي يحظى بها البنك بين أفضل 100 شركة ومؤسسة على مستوى العالم العربي"، مشيراً إلى أن هذا الاعتراف يؤكد على قوة البنك واتباعه أفضل الممارسات المالية على مستوى السلطنة والمنطقة، كما يؤكد تصدر بنك مسقط الشركات والمؤسسات العمانية المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية، مما يحملنا مسؤولية الاستمرار في التقدم والنجاح خلال المرحلة المقبلة وتحقيق النتائج الإيجابية على كافة المستويات.

وأوضح عيسى أنّ هذه الجوائز والشهادات من المؤسسات المعروفة بالمنطقة والتي يحققها بنك مسقط بين فترة وأخرى، تشير إلى نجاح الاستراتيجية والفلسفة التي يعمل بها البنك في كافة العمليات التي يقوم بها، كما تعزز من ثقة الزبائن وأفراد المجتمع بالمنتجات والخدمات والتسهيلات التي يقدمها البنك أو التي يطرحها بين فترة وأخرى، وتتميز بالقيمة المضافة وبالجودة وبالأمان مؤكدا استمرار البنك في التميز والتقدم والريادة في القطاع المصرفي العماني وعلى مستوى المنطقة.

ويتمتع بنك مسقط بالريادة في القطاع المصرفي العماني والإقليمي ويحظى بسمعة عالمية واسعة، وذلك بسبب اهتمام البنك بتلبية احتياجات الزبائن وتطوير المنتجات والخدمات لكي تتماشى مع الاحتياجات الحالية والمستقبلية. ويحظى البنك بحضور قوي على صعيد الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية للأفراد وأعمال بنوك الاستثمار والخزينة وإدارة الأصول والخدمات المصرفية الخاصة وغيرها من المجالات المالية.

تعليق عبر الفيس بوك