بنك صحار يعلن الفائزين بمسابقة ركز وسوق"للسلامة المرورية"

مسقط- الرؤية

نظم بنك صحار حفلاً لتوزيع الجوائز على الفائزين بمسابقة حملته الجديدة للسلامة المرورية "ركز وسوق"؛ والتي انطلقت على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وحصل كل فائز من الفائزين العشرة على مبلغ 100 ريال عماني، واشترطت المسابقة التي دشنت الشهر الماضي مشاركة فيديو للأطفال وهم يؤدون أو يتفاعلون مع أنشودة بنك صحار "ركز وسوق"، وتأهلت جميع المشاركات للدخول في سحب على جوائز المسابقة التي بلغت 1000 ريال عماني موزعة على 10 فائزين. وأقيم حفل توزيع الجوائز في المقر الرئيسي للبنك بحضور مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن، الذي سلم الجوائز للفائزين الذين تم الإعلان عن أسمائهم في قنوات التواصل الاجتماعي.

وقال مازن بن محمود الرئيسي: "إن تعزيز الوعي بالسلامة المرورية كان ولا يزال من الأهداف الهامة التي يسعى البنك إلى تحقيقها، وينعكس ذلك بوضوح في أنشطة ومبادرات البنك المختلفة خلال السنوات الماضية، ومع أنشودة "ركز وسوق" حاولنا تقديم فكرة بسيطة وفعالة في آن واحد، بحيث تصل الرسالة إلى الآباء والأمهات بعدم استخدام هواتفهم النقالة أثناء القيادة من أطفالهم، ونحن سعداء بالردود الإيجابية التي تلقيناها من خلال المشاركات المختلفة، فقد حققت الأنشودة الهدف الذي كنّا نسعى إليه وقد لقيت انتشاراً واسعاً".

واستمرت مسابقة "ركز وسوق" خلال الفترة من 22 مايو وحتى 4 يونيوعلى صفحة الانستجرام الخاصة بالبنك،وكان على المتابعين مشاركة فيديو لأحد الأطفال وهو يؤدي أو يتفاعل مع أنشودة "ركز وسوق" التي يمكن الاستماع إليها عبر صفحة البنك على الانستجرام و عبر قناة بنك صحار علىيوتيوب وفي نهاية المسابقة دخلت جميع المشاركات في سحب إلكتروني لاختيار 10 فائزين.وأضاف: "بالنيابة عن بنك صحار أود أن أشكر جميع المشاركين، كما يسرني أن أبارك للفائزين، ومع اختتام هذه المسابقة نعلن لمتابعينا عن مسابقتنا الجديدة على صفحة البنك بالفيسبوك التي تم الإعلان عنها".

واستطاع بنك صحار خلال السنوات الماضية أن يثبت حضوراً لافتاً على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث تمكن من بناء علاقة تفاعلية وطيدة مع زبائنه ومتابعيه على منصات فيسبوك وانستجرام وتويتر.

تعليق عبر الفيس بوك